الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استقرار أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 26 مايو 2020

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 26/مايو/2020 - 10:47 ص

استقرت أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 26مايو 2020، في الأسواق للجملة، أخر أيام عيد الفطر المبارك، بعدما شهدت الأوساق عودة عمليات الشراء من قبل المواطنين، مقارنة بسير عملية الشراء خلال اليومين الماضيين، على خلفية إجازة عيد الفطر المبارك.

 

ووتعد الفاكهة من أحد أبرز اهتمامات المصريين في توفير احتياجاتهم الغذائية، لذا يحرص العديد من المواطنين على التعرف على أسعار الفاكهة بشكل يومي، لتحديد متطلباته من الفاكهة وفقا للحالة المادية لديه.

 

ويقدم موقع “القاهرة 24” خدمة مميزة للقراء بشأن تفاصيل أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 26 مايو 2020 في الأسواق المصرية، تيسيرًا على متابعيه لمعرفة أسعار جميع الأصناف.

اقرأ أيضا..فرانس برس: عدد إصابات فيروس كورونا يتجاوز 5 مليون إصابة حول العالم

استقرار أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء

 

استقرت أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 26 مايو 2020، على الرغم من ارتفاع عميلات الشراء من قبل الموةاطني على الخضر والفاكهة في ثالث أيام عيد الفطر المبارك حيث سجل العنب الأحمرما بين 20 إلى 35 جنيها للكيلو، والمانجو السكري استقرت عند 20 جنيها، والعنب الأخضرعند سعر 25 جنيها للكيلو.

 

واستقر سعر المشمش عند 12 جنيها، والبرقوق تراوحت أسعاره ما بين 20 إلى 50 جنيها، والتفاح الأصفر 20 جنيهًا للكيلو، اولتفاح السكرى 20 جنيهًا للكيلو، والموز البلديشهد ارتفاعًا طفيفا ليسجل 12 جنيهًا للكيلو.

اقرأ أيضا..السعودية تُعلن 21 يونيو موعد عودة الحياة لطبيعتها والتعايش مع فيروس كورونا

و تشهابهت أسعار الفاكهة في العديد من الأصناف مع أسعار أخر أيام شهر رمضان الكريم، حيث بلغ سعر بلح تمر فاخر 20 جنيهًا والأناناس الحبة بـ25 جنيهًا، والجوافة سكرى 15 جنيهًا، والخوخ البلدى 8 جنيهات،والأفوكاتو 35 جنيهًا، والبرتقال بلدي 8 جنيهات للكيلو، والبطيخ ما بين 10 إلى 30 جنيها للبطيخة الواحدة، والفراولة استقرت عند 7.5 جنيه، والكنتالوب 7 جنيهات للكيلو الواحد.

 

ويجب على المواطنين اتباع العديد من التعليمات في حال توجهه إلى الأسواق التزامام للوقاية من فيروس كورونا المستجد وذلك بارتداء الكمامات لمنع لنتقال العدوى بين المخالطين، كما يجب ينبغي علينا عند الشراء، التزام بعض تعليمات الأمان التي تضمن لنا السلامة، كانتقاء الفاكهة الطازجة وغير الذابلة، واختيار الفكهة ذات الرائحة الزكية.

تابع مواقعنا