الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2020 الترم الثاني برقم الجلوس

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 26/مايو/2020 - 10:58 ص

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2020 الترم الثاني برقم الجلوس، بعدما اعتمد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، نتيجة الشهادة الإعدادية، بعد تقديم الطلاب للأبحاث المدرسية المطلوبة منهم على المنصة الرقمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وفي وقت سابق أعلنت الوزارة عن الإنتهاء من تصحيح الأبحاث المدرسية المقدمة من الصفوف الدراسية من الصف الثالث الإبتدائي وحتى الثالث الإعدادي، في العديد من المحافظات، بعد الأنتهاء من مراجعتها وتصحيحها من قبل المعلمين.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج الإطلاع على نتائجهم من خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية على منصة ادمودو التعليمية، ” go.edmodo.com ” وإظهار تقييمات الأبحاث المدرسية المقدمة بدلا من امتحانات نهاية العام، على خلفية تعليق الدراسة منتصف شهر مارس الماضي بقرارا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا..مصرع موظف في سوهاج لتناوله كحول إيثيلي

ويتم تقييم الأبحاث المدرسية بقبوله أو عدم قبوله، إذ يتم ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني كاملة للطلاب في حال قبول البحث، وضمها على نتيجة الفصل الدراسي الأول 2019/2020، وفي حال عدم قبوله يتم منح الطالب فرصة أخرى لاجتياز مرحلته التعليمية.

اقرأ أيضا..ويكبيديا ليست طبيبًا.. أشهر موقع معلومات يرد على مصري طالب بخروج الأطباء من مصر (صورة)

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية

 

ويمكن للطلاب التعرف على نتائجهم من خلال عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2020 الترم الثاني برقم الجلوس عن طريق الخطوات التالية:

1- دخول الطلاب المنصة الإلكترونية أدمودو.

2- ثم يدخل الطلاب عبر الصفحه الخاص بهم علي المنصة.

3- ثم الضغط على أيقونة «مخطط».

4- ثم يتم اختيار أيقونة مشاهدة الكل.

5- بعدها يظهر للطلاب نتيجة البحث نتيجة البحث سواء بـ «اجتياز / عدم اجتياز».

ومع إعلان نتائج الشهادة الإعدادية يبحث العديد من أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية، عن تنسيق دخول الثانوية العامة 2020، ومن المقرر أن يتم إعلان تنسيق دخول الثانوية العامة، بعد ظهور باقي النتائج في جميع المحافظات، وذلك فور انتهاء إجازة عيد الفطر.

تابع مواقعنا