السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على آخر تطورات حالة رجاء الجداوي الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 26/مايو/2020 - 05:07 م

تداولت العديد من الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تفيد بوفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا أثناء تلاقيها العلاج بمستشفى العزل بالإسماعيلية.

وتواصل “القاهرة 24″، مع مصدر مقرب من رجاء الجداوي وأفاد أن حالتها الصحية مستقرة، ومازالت تخضع تحت ملاحظة الأطباء، مع الانتظام في تناول الدواء، وتناجي ربها بالشفاء العاجل، وتبكي من حب الناس لها، متأثرةً من كلامهم العذب في حقها.

وتصدر مرض رجاء الجداوي مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل فور إعلان إصابتها في أول أيام عيد الفطر المبارك، حيث إنها وصلت مستشفى العزل فجر اليوم الأول، بعد شعورها بارتفاع في درجة الحرارة والتي وصلت إلى 39 درجة مئوية، وثبت إيجابية إصابتها بالفيروس.

وتابعت وزيرة الصحة هالة زايد حالة رجاء عن كثب، بالإضافة إلى إرسالها سيارة إسعاف مجهزة بجميع الأدوات والاجهزة اللازمة أثناء نقلها من القاهرة  إلى الإسماعيلية، وتعد الإسماعيلية هي مسقط رأسها.

وردد رواد السوشيال ميديا أنباء عن سبب إصابتها الذي يعود إلى ذهابها عزاء الفنانة صفاء أبو السعود في وفاة زوجها الشيخ صالح كامل السعودي، دون ارتداء كمامات، مع تبادل الأحضان، مواسيةً إياها عن قرب، فيرجح الجمهور ذلك السبب.

ولكن عند سؤال رجاء عن السبب الحقيقي، فقالت لـ “القاهرة 24” أنها لا تعلم مصدر الوباء، فنحن نسير في أي مكان دون أن نعلم مرض من حولنا، بالإضافة إلى أن هناك بعض الأشخاص المصابين الذين لا تظهر عليهم أعراض المرض، فيمكن أن تكون خالطت أحدهم.

رجاء الجداوي تكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة إصابتها بكورونا في عزاء زوج صفاء أبو السعود (فيديو)

تفاصيل تسريب أول صورة لرجاء الجداوي بغرفة العزل.. وهجوم على مدير المستشفى بسبب الإجراءات الوقائية

تابع مواقعنا