الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار الفاكهة اليوم الخميس 28 مايو 2020 في الأسواق

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 28/مايو/2020 - 09:25 ص

استقرت أسعار الفاكهة اليوم الخميس 28 مايو 2020، في أسواق الجملة بعد عودة عمليات الشراء من قبل المواطنين وبدء فتح المحلات التجارية مرة أخرى، فيما شهدت بعض الأصناف ارتفاعًا طفيفا في الأسعار نتيجة زيادة اقبال المواطنين عليها.

 

ويرى الكثير من التجار أن استقرار أسعار الفاكهة في الأونة الأخيرة يأتي نتيجة زيادة المعروض من الاصناف من قبل التجار عقب طرح المحصول الجديد على الرغم من زيادة عمليات السحب على الفاكة من قبل المواطنين.

 

ويقدم موقع “القاهرة 24” خدمة مميزة يتم تحديثها بشكل يومي للقراء بشأن أسعار الفاكهة اليوم الخميس 28 مايو 2020 في الأسواق المصرية، تيسيرًا على متابعيه لمعرفة أسعار جميع الأصناف.

اقرأ أيضا..“لا يمكن قبولها”.. إثيوبيا: مصر تحاول إعادة صياغة ما يسمى بـ”الحقوق التاريخية” في نهر النيل

أسعار الفاكهة اليوم

 

شهدت أعسار الفاكهة في اسواق الجملة استقرارًا ملحوظًا مقارنة بأسعار الأيام الماضية حيث بلغ سعر كيلو العنب الأحمر ما بين 20 إلي 35جنيها، والمانجو 20جنيها للكيلو، والعنب الأخضر20جنيها للكيلو.

وسجل المشمش سعر 15جنيهًا للكيلو، والبرقوق تراوحت أسعاره ما بين 20إلي 50جنيهًا، التفاح الأصفر سجل 20 جنيهًا، فيما سجل التفاح السكرى20 جنيهًا، والموز البلدي استقر عند 12 جنيهًا لليوم السابع على التوالي.

 

وكغيره من أسعر الفاكهة استقر سعر بلح تمر فاخر عند 20 جنيهًا، والأناناس25 جنيهًا للحبة الواحدة، والجوافة السكرى استقرت عند 15 جنيهًا للكيلو، والخوخ بلدى سجل 8 جنيهات للكيلو، واستقر سعر الأفوكاتو عند 35 جنيهًا.

 

كما شهدت بعض أسعار الفاكهة ارتفاعًا طفيفًا في الأسعار مقارنة بأسعار أمس الأربعاء، حيث بلغ سعر البرتقال البلدي 8 جنيهات للكيلو، وترواحت أسعار البطيخ ما بين 10إلي30جنيها للواحدة، والفراولة سجلت سعرًا تراوح ما بين 7.5 9 جنيهات للكيلو، والكنتالوب 7جنيهات للكيلو.

اقرأ أيضا..تعافي معاونة وزيرة الصحة من فيروس كورونا بعد ظهور نتائج التحاليل

و يحرص المصريون كغيرهم من الشعوب الأخرى على توفير العديد من أنواع الفاكهة التي توفر له العديد من احتياجات الجسم من فيتامينات ومعادن يتطلبها الجسم، في منازلهم، لاستخدامها في غذائه وطعامه اليومي، ما يؤدي إلى تباين أسعار الفاكهة بين الحين والآخر وفقا للعرض والطلب في الأوساق.

 

وكانت أسعار الفاكهة شهدت حالة من التذبذب في أسواق الجملة نتيجة ضعف السحب عليها من قبل المواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك.

 

تابع مواقعنا