الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم تامر حسني وأحمد السعدني.. نجوم الفن ينعون وفاة حسن حسني بكلمات مؤثرة ويدعون له (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 30/مايو/2020 - 11:00 ص

تفاجأ عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي بوفاة الفنان حسن حسني إثر تعرضه لأزمة قلبية عن عمر ناهز 89 عام، ونعاه عدد كبير منهم عبر صفحاتهم الفنية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر الفنان أحمد السعدني عن صدمته بوفاته من خلال تدوينة له عبر “تويتر” قائلاً: “الأب والخال والعم والاستاذ حسن حسني، ربنا يرحمك ويغفر لك بقدر ما أسعدتنا و ساعدتنا، وحبتنا وحبيناك إن لله وإن الية راجعون “، وأيضًا عبرت الفنانة الشابة منة عرفة عن حزنها من خلال نشر صورة له وكتبت: “كدة تخلينا نعيط عليك، ربنا يرحمك هتوحشنا”.

تدوينة الفنانة منة عرفة
تدوينة الفنانة منة عرفة

كما تأثر الممثل السوري تيم حسن، ونعى عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، قائلاً: “يارب يرحمك ويسكنك الجنة رح نشتاقلك يا صاحب الروح الحلوة، والبصمة اللي ما تفارقنا، البقاء لله”، ونشر المطرب المصري تامر عاشور عبر “تويتر”، صورة لحسن حسني ،وكتب: “اللهم اغفرله بمغفرتك وارحمه برحمتك واجعل مثواه الجنة”.

تدوينة الفنان السوري تيم حسن
تدوينة الفنان السوري تيم حسن
تدوينة الفنان تامر عاشور
تدوينة الفنان تامر عاشور

وعبرت الفنانة مي عمر عن صدمتها من خلال نشرها صورة له عبر صفحتها علي “تويتر” وقالت: “لا إله إلا الله، البقاء لله ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجة، فنان كبير قيمة وقامة لا تعوض”، و ودعه الفنان حسن الرداد من خلال نشر صورة خاصة به عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”، وقال: “وداعًا الاستاذ والفنان الكبير حسن حسني، نسأل الله أن يتغمده برحمته ويدخله الجنه مع الأبرار، نسألكم الفاتحة”.

تدوينة الفنانة مي عمر
تدوينة الفنانة مي عمر

وتفاجأت الفنانة فيفي عبده بخبر الوفاة، وعبرت عن صدمتها من خلال نشر صورة له عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وكتبت قائلاً: “إنا لله إن إليه راجعون توفى إلى رحمة الله عشرة العمر الفنان حسن حسني الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة يارب، نسألكم الدعاء”، وكتب الفنان إدوارد عبر “تويتر”: “رحمة الله على الفنان القدير وابي الروحي من علمني الكوميديا.. ووداعًا حسن حسني”.

 

تدوينة الفنان إدوارد
تدوينة الفنان إدوارد

أول تعليق من الزعيم عادل إمام على رحيل حسن حسني (صورة)

من هنا رحل.. “القاهرة 24” أمام مستشفى دار الفؤاد في انتظار جثمان حسن حسني (صور وفيديو)

تابع مواقعنا