الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار الفاكهة اليوم الأحد 31 مايو 2020 في الأسواق المصرية

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 31/مايو/2020 - 10:11 ص

يقدم موقع “القاهرة 24” أسعار الفاكهة اليوم الأحد 31 مايو 2020، من خلال خدمة مميزة لقرائه يتم تحديثها بشكل يومي ببيان تفاصيل أسعار الفاكهة في الأسواق عقب عودة حركة العمل في كافة انحاء الجمهورية، وذلك تيسيرًا على المواطنين لمتابعة أحدث أسعار الفاكهة في أسواق الجملة.

 

وشهدت أسعار الفاكهة اليوم الأحد 31 مايو 2020، ارتفاًعا طفيفًا في أسواق الجملة بسبب زيادة عمليات السحب على بعض الأصناف، مع استقرار الأسعار في الكثير من الأصناف الأخرى نتيجة زيادة المحصول المعروض من العروة الصيفية الجديدة في الأسواق.

 

أسعار الفاكهة اليوم الأحد 31 مايو 2020

 

شهدت أسعار الفاكهة اليوم الأحد استقرارًا نسبيا في الأسعار نتيجة زيادة المحوصل عقب طرح العروة الصيفية الجديدة بعد عودة حركة العمل عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضا..إعادة فتح أبواب المسجد النبوى استعدادًا لصلاء الفجر بعد شهرين من الإغلاق بسبب كورونا (صور)

كما شهدت بعض أسعار الفاكهة ارتفاعًا طفيفًا مقارنة بأسعار أمس السبت، حيث تراوح سعر الفراولة بين 8 إلي 11جنيها للكيلو، ووصل سعر كيلو العنب الأحمر بين 20 إلى 35 جنيهًا، والكنتالوب 7 جنيهات للواحدة، وارتفع سعر البطيخ بشكل ملحوظ ليسجل 20 جنيها للواحدة.

 

واستقر سعر المشمش ما بين 25 إلى 30 جنيها للكيلو، والخوخ العريشي ما بين 5 إلى 9 جنيهات للكيلو.

اقرأ أيضا..قصة حقيقية.. مريض دخل بجلطة في المخ لمستشفى المحمودية بالبحيرة خرج منها ميتًا بكورونا

وسجل التفاح الأصفر 20 جنيهًا للكيلو، و البلح السيوي 20 جنيهاً للكيلو، والكمثرى المستوردة 30 جنيهاً، وتراوح سعر كيلو الجوافة ما بين 9 إلى 15 جنيهات للكيلو.

 

ويرى التجار أن استقرار أسعار الفاكهة في العديد من الأصناف جاء نتيجة زيادة المحصول المعروض من العروة الصيفية، مع انخفاض المعروض في الأصناف الأخرى، مع زيادة عمليات السحب من قبل المواطنين على الفاكهة في فصل الصيف للتغلب على ارتفاع درجات الحرارة.

تابع مواقعنا