الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيساف يعتذر عن فرح أكتوبر: “الأخطاء صدرت مننا بحسن نية” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 31/مايو/2020 - 10:38 م

تعرض الفنان إيساف لهجوم كبير من قِبَل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لانتشار مقطع فيديو له وهو يغني في إحدى الأفراح، واتهموه بكسر الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال إيساف للإعلامي وائل الإبراشي في مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة” على القناة الأولى المصرية، إن الفيديو المتداول له وهو يغني في أحد الأفراح، يعود إلى صديق له وليس فرح أخذ مقابل مادى من أجل الغناء به، وتابع: “أنا كنت مدعو في فرح صاحب عمري، ودي ليلة العمر كان هناك فنانين كثر ولكن لا يوجد مطرب، وعندما تم تشغيل أغنية قمت للغناء له من فرحتي وحضنته وسلمت عليه لأنه صديق عمري”.

 

بعد نشر “القاهرة 24”.. إيساف يوضح حقيقة إحيائه حفل زفاف (بيان)

وأضاف أن صديق عمره اتبع التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية في كتب كتابه، “كل المعازيم كانوا 40 فرد فقط ومن المستحيل أني أكون ضد قرارات الدولة واعمل شئ من الهمجية، أنا مش بقول إني صح، أنا بعتذر عن الأخطاء اللي صدرت مننا بحسن نية”.

جهاز أكتوبر عن حفل إيساف: أبلغنا الأمن لتحديد منظمي الحفل واتخاذ الإجراءات القانونية (صور وفيديو)

ولفت “إيساف”، إلى أن هناك العديد من الأفراح بهذا الشكل ولكن لم يوجه لها انتقاد مثل التي وجهت له في هذا اليوم، مشددًا على أنه لا يمكن أن يكون ضد قرارات الدولة، وتابع:” وبعتذر لكل الناس اللى معجبشهم الصورة، ولكن بأمانة الله كلنا كان معانا كمامات، ربنا يحرص مصر وأهلها واحنا غلطنا وسنتفادى ذلك في المستقبل”.

تابع مواقعنا