الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرار جديد من “الإدارية العليا” بشأن طعون طلاب مدرسة لإلغاء قرار وزير التعليم بالرسوب الجماعي

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 02:05 م

قال عمرو عبد السلام، المحامي، إن المحكمة الإدارية العليا الدائرة السادسة، قررت فحص الطعون المقامة من طلاب مدرسة الشهيد محمد لطفي العشري بمدينة بيلا، بإلغاء قرار وزير التربيه والتعليم الفني، بإلغاء امتحاناتهم ورسوبهم الجماعي في امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة العام الدراسي الماضي، بتهمة الغش الجماعي داخل اللجان والتعدي على المراقبين والملاحظين داخل اللجان.

وأشار عبد السلام إلى أن دائرة فحص الطعون أصدرت قررًا بإحالة طعون الطلاب إلى محكمة الموضوع تمهيدًا للحكم في موضوع الطعون.

التعليم تنقل امتحانات الثانوية العامة من بيلا لمدينة كفر الشيخ بسبب الغش.. وأولياء الأمور: حياة أولادنا في خطر (مستند)

وفي وقت سابق، كشف أهالي مدينة بيلا بكفر الشيخ، أن هناك خطورة تهدد حياة أبناءهم، جراء قرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بنقل امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة لجميع طلاب مدارس الإدارة التعليمية بمدينة بيلا، بما يتجاوز الألف طالب وطالبة إلى مدينة كفر الشيخ، بزعم قيام أهالي مدينة بيلا العام الماضي بالتعدى بالضرب المبرح، على المراقبين والملاحظين بمدرسة الشهيد محمد لطفي العشري بمدينة بيلا.

واستغاث أهالي مركز ببلا، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ كفر الشيخ بصفته، بوقف القرار بسبب الخطورة المتمثل على أبنائهم من الطلاب.

تابع مواقعنا