الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تعيش رجاء الجداوي على جهاز تنفس صناعي؟.. التفاصيل الكاملة لحالتها الصحية

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 06:28 م

أثار خبر تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، المصابة بفيروس كورونا المستجد، ودخولها فجر اليوم للعناية المركزة في مستشفى عزل أبوخليفة، تعاطف العديد من المواطنين.

فيما تداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أنباءًا، عن وجودها على جهاز تنفس صناعي.

وحصل “القاهرة 24” على تفاصيل الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي داخل العناية المركزة، حيث قالت مصادر، إن الفنانة رجاء الجداوي غير متواجدة على جهاز التنفس الصناعي، حيث وضعت على -ماسك فنتوري- ماسك أكسجين منذ دخلوها العناية المركزة، وحالتها الصحية مستقرة وتتحدث مع الجميع بشكل طبيعي، وحالتها ليست بحاجة لجهاز تنفس صناعي، مشيرة إلى أنه في حال تدهور حالتها سيتم وضعها عليه على الفور.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنها تعاني من نقص نسبة الأكسجين في الدم حيث يتراوح ما بين 87 إلى 89، وأن ماسك الأكسجين كافي لارتفاعه وعودته لمعدله الطبيعي.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي شعرت في الساعة 3 ونصف فجراً بضيق في التنفس وآلم في الصدر وصداع في الرأس، ودوخة، وبقياس نسبة الأكسجين في تم تراوحت نسبته من 87 لـ89، وعلى الفور تم نقلها لغرفة العناية المركزة.

وأجرت تحليلها الأول يوم 27 مايو الماضي، وأثبت إيجابية وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها واستمرار تواجد الفيرس في جسدها.

بعد نقلها للعناية المركزة.. بوسي شلبي تكشف تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

وقالت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي في تصريحات سابقة، إن نتائج التحاليل التي أجرتها للتأكد من إصابتها بفيروس كورونا من عدمه نتيجة اختلاطها بوالدتها رجاء الجداوي، ظهرت وأثبتت سلبية إصابتها بكورونا، مشيرة إلى أنها بصحة جيدة ولم تظهر عليها أي أعراض وتعزل نفسها في منزلها.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد شعرت يوم 28 رمضان بارتفاع درجة الحرارة لـ39 وعقبها أجرت التحاليل التي أثبتت إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها للغرفة 212 بالدور الثاني في مستشفى عزل أبوخليفة لتلقي العلاج اللازم، واختفت الأعراض عليها بعد وصولها مستشفى العزل.

يذكر أن “القاهرة 24” انفرد بخبر نقل الفنانة رجاس الجداوي صباح اليوم للعناية المركزة، وخبر إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، وتفاصيل حالتها الصحية، وإيجابية أول تحاليل لها داخل مستشفى أبوخليفة.

تابع مواقعنا