الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتج مسلسل أمينة خليل “ليه لأ” يطالب بمشاهدته قبل إبداء الرأي (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 06/يونيو/2020 - 01:53 م

طالب المنتج عبدالله أبو الفتوح، من الجمهور عدم التسرع في إصدار الأحكام وانتقادات مسلسل “ليه لأ”، بعد عرض أولى حلقاته على منصة “شاهد vip”، والذي تقوم ببطولته النجمة أمينة خليل، ومن إخراج مريم أبو عوف.

وكتب المنتج تدوينة منذ قليل، وقال: “بعد عرض الثلاث حلقات الأولى من مسلسل ليه لأ؟! فوجئت بردود الأفعال الكثيرة والمتنوعة من اشخاص عاديين ومشاهير لدرجة إنه أعتلي التريند في تويتر ليلة أمس وهو ما أسعدني وأثلج صدري”.

وتابع: “ولكن كل ما أطلبه من السادة المشاهدين الكرام هو عدم التسرع واستباق اصدار الأحكام وعليهم مواصلة المشاهدة حتي النهاية وذلك سيمنحهم الفرصة الكاملة في اصدار حكم عادل علي المسلسل.

أمينة خليل عن “ليه لأ”: “قصة بنمر بيها كبنات وموجودة في كل بيت مصري” (فيديو)

واختتم: “وذلك علمًا بأن المسلسل تذاع حلقاته أيام الخميس والجمعة والسبت على منصة شاهد Vip، شاكر لكم مرة أخري حسن مشاهداتكم وإن شاء الله دائما نقدم لكم ما يسعدكم ويثير الجدل بينكم“.

تدوينة عبدالله أبو الفتوح
تدوينة عبدالله أبو الفتوح

 

  “ليه لأ” سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وأشرف على ورشة السرد السيناريست مريم نعوم، ومن إنتاج   عبدالله أبو الفتوح، العمل بدء عرضه في الساعات الأولى من صباح الخميس الموافق 4 يونيو على منصة شاهد vip، على أن يعرض كل الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، حيث أنه مكون من 15 حلقة فقط. المسلسل تدور قته حول “عاليا” والتي تجسد شخصيتها الفنانة أمينة خليل، وتتعرض لضغوطات كثيرة بسبب تحكم والدتها في حياتها، ولذلك تهرب أثناء عقد قرانها على “شريف” الفنان هاني عادل، وبعدها تقرر الاستقلال من خلال مشاركتها في إحدى المسابقات العالمية، وتستأجر مسكن للعيش وحدها. أمينة خليل تهرب من حفل زفافها وتتعرض للضرب في مسلسل “ليه لأ” الحلقة الأولى (صور) العمل شارك في بطولته بجانب النجمة أمينة خليل، والفنانة هالة صدقي، والنجمة  شيرين رضا، والفنانة الشابة مريم الخشت، والفنان محمد الشرنوبي، والفنان هاني عادل، والإعلامية ناردين فرج، والفنان عمر السعيد، ومن إخراج المخرجة مريم أبو عوف.
تابع مواقعنا