الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ليه لأ لأمينة خليل يتصدر محركات البحث بعد مناقشته حرية الفتيات

القاهرة 24
فن
الأحد 07/يونيو/2020 - 12:40 م

أثار مسلسل ليه لأ الجدل منذ طرح الأغنية الدعائية له، والتي قدمتها النجمة آمال ماهر، فخلال البرومو ظهرت أمينة خليل وهي تهرب يوم عقد قرانها وترفض الزواج، فيتصدر المسلسل محركات البحث “جوجل”.

وخلال أحداث الحلقة الأولى، جرت مشادة بين عاليا -أمينة خليل- ووالدتها هالة صدقي، بعدما تركتهم بعقد القران وهربت، ولأنها ترة بأنها أساءت للعائلة وخرجت عن المألوف، فتعاقبها بمنعها من الذهاب إلى عملها وحبسها بالمنزل.

وتحاول عاليا بعدها المشاركة في أحد المسابقات، والتى تؤهلها للحصول على منحة دراسية بأحد جامعات إنجلترا، بشرط أن تمكث عام كامل بمفردها وتستقل بأحد المنازل.

أمينة خليل
أمينة خليل

ويتناول المسلسل قضية تحكم العائلة في مصير أبنائهم، وخاصا الفتيات من خلال حبكة درامية، تكون عناصرها مكونة من عاليا التي تمثل الجيل الجديد، وهالة صدقي والتي تعبر عن الجيل الأكبر.

مسلسل ليه لأ

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وكان من المقرر طرحه في الموسم الرمضاني الماضي، إلا أن عرضه تأجل نتيجة للظروف المحيطة من انتشار كورونا.

وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم على رأسهم أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، ناردين فرج، عمر السعيد، هاني عادل، عمر الشناوي، مريم الخشت، تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.

منتج مسلسل أمينة خليل “ليه لأ” يطالب بمشاهدته قبل إبداء الرأي (صورة)

تابع مواقعنا