الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ألفاظ خادشة للشرف.. تفاصيل حبس وتغريم شقيقي زينة في قضية التعدى على أحمد عز (مستند)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 10/يونيو/2020 - 07:11 م

حصل “القاهرة 24″، على نص الحكم الصادر من المحكمة ضد شقيقي الفنانة زينة، في قضية التعدي على النجم أحمد عز بالساحل الشمالي، حيث قضت جنح العلمين أمس الثلاثاء  برئاسة المستشار أحمد السباعي وأمين سر محمد أبو جبل ببراءة الفنان أحمد عز من الاتهامات التي وجهت له وحبس وتغريم كل من نسرين ومحمد رضا إسماعيل مرسي شلبي.

وجاء نص الحكم كالآتي: “بعد سماع المرافعة الشفوية ومطالعة الأوراق.. وحيث أن الوقائع على مابين من الأوراق – تتحصل في أن النيابة العامة أسندت إلى المتهمين بدائرة قسم شرطة العلمين- ومحافظة مرسى مطروح”.

أولا- المتهمة الأولى: تعدت بالضرب على المتهم الثالث بلطمة على وجهه عدة مرات دون إحداث إصابات  على النحو المبين بالأوراق.

ثانيًا- المتهمة الأولى: سبت المتهم الثالث بأن وجهت إليه عبارات حملت ألفاظ سب خادشة للشرف والاعتبار وبما يمثل الإهانة لشخصه.

ثالثا- المتهم الثاني: سب المتهم الثالث بأن وجه إليه عبارات حملت ألفاظ سب خادشة للشرف والاعتبار وبما يمثل الإهانة لشخصه.

رابعًا- المتهم الثالث: أحدث عمدًا بالمتهمة الأولى إصابتها الموصوفة في التقرير الطبي المرفق مما أعجزها عن اشغالها الشخصية، مدة لا تزيد عن عشرين يوما على النحو المبين في الأوراق.

خامسًا- المتهم الثالث: سب المتهمة الأولى بعبارة حملت ألفاظ سب خادشة للشرف والاعتبار وحملت الإصابة لشخصها على النحو المبين في الأوراق.. وقدمتهم للمحكمة الجنائية بعد قيدها جنحة ومخالفة طالبة عقابهم بموجب مواد الاتهام.

“جنح العلمين” تحبس وتغرم شقيقي زينة بسبب مشاجرة الساحل الشمالي مع أحمد عز

نص الحكم ضد شقيقي زينة

نص الحكم ضد شقيقي زينة

 نص الحكم ضد شقيقي زينة
نص الحكم ضد شقيقي زينة

أشرف عبد العزيز يُعلن براءة أحمد عز في قضية تعدي شقيقة زينة عليه بالساحل الشمالي

تابع مواقعنا