الإثنين 10 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمان العاصي: أمارس حياتى بشكل طبيعى.. ومستعدة للتبرع بالبلازما للمُصابين

القاهرة 24
فن
السبت 13/يونيو/2020 - 03:13 م

وجهت النجمة إيمان العاصي، رسالة شكر عبر مواقع التواصل الاجتماعى لجميع من وقف إلى جوارها وساندها أثناء محنة إصابتها بفيروس كورونا وبخاصة فناني مصر وإعلاميها مشيرة إلى أن أزمتها الأخيرة إثر إصابتها بفيروس كورونا، وتعافيها منه كشفت لها جانبًا مهمًا فى حياتها وهو حب الناس لها .

وأضافت العاصى، أن مشاعر الأخوة والمحبة التي غمرتني فور الإعلان عن إصابتى وشفائي من فيروس كورونا اسعدتنى بشدة ، لما وجدته من دعم ومساندة من زملائى فى الوسط الفنى ومن الاعلاميين ومن عدد كبير من المصريين والعرب، وكنا ندعم بعضنا البعض على المستوى النفسي بشكل مستمر”.

وأشارت العاصي، فى رسالتها التى وجهتها لزملائها فى الوسط الفنى الى أن هذا ليس بجديد على الفنانين، الذين يقفون دائمًا بجانب من يمر بأي ظرف صعب، قائلة “أنتم السند لبعضكم البعض”.

وطمأنت العاصي جمهورها بأنها عادت بالفعل إلى ممارسة حياتها بشكل طبيعى والتقت مع ابنتها وعائلتها مع الالتزام التام بكل معايير الوقاية، وأكدت على أنها مستعدة للتبرع ببلازما الدم الخاصة بها لأى مصاب بفيروس كورونا قائلًة: “حتى اكون سبباً فى شفاء مرضى كورونا”.

وأعربت العاصى، عن أملها فى أن المتعافين من فيروس كورونا لا يجب معاملتهم بطريقة تحمل نبذ أو خوف، خاصة أنهم يمثلون فائدة كبيرة للمصابين بالفيروس، بسبب قدرتهم على التبرع ببلازما الدم التي تساعد في علاج المرضى بمستشفيات العزل، موضحًة أنها تتطلع إلى تقديم عمل فنى عن فيروس كورونا وآثاره النفسية والإنسانية وكيفية مواجهته والالتزام بكافة المعايير وإجراءات الوقاية.

كما أعربت ايمان العاصى، عن أمنياتها بالسلامة لمصر وشفاء كافة المصابين، مؤكدة أنها بحكم تجربتها فإنها تطالب الجميع بعدم الإحباط أو الشعور بالخوف في حال تعرضهم للإصابة خاصة أن الحالة المعنوية الجيدة تساعد في تسريع عملية التعافي من فيروس كورونا.

إيمان العاصي تعلن استعدادها للتبرع بالبلازما بعد تعافيها من فيروس كورونا (صور)

الإعلامي محمد فودة يكتب: إيمان العاصي المسكونة بوجع الأمومة (صورة)

تابع مواقعنا