السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برنامج “كافيه شو” الفرنسي يبث حلقاته يوميًا من منتدى شباب العالم 2018

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 11:48 م

سيكون متابعو منتدى شباب العالم 2018 على موعد مع برنامج “كافيه شو” الفرنسي والذي تبثه إذاعة مونت كارلو الفرنسية بصفة يومية لمتابعة وتغطية أخبار نوفمبر 2018.

ويهتم البرنامج بقضايا الشباب والمرأة والمجتمع والاقتصاد حول العالم.

ولا يقتصر الموعد الصباحي على عرض القضايا فقط، بل يشمل تقارير صحفية وحوارات مباشرة مع مختلف الشخصيات البارزة في الوطن العربي من المغرب إلى المشرق مرورًا بالخليج عبر موجات مونت كارلو الدولية الأرضية.

كان البرنامج قد استضاف أسماءً بارزة على مستوى العالم العربي من مختلف المجالات “سياسيين، مثقفين، باحثين مرموقين، شخصيات مؤثرة”. كما يهتم البرنامج كثيرًا بأخبار الشباب في المنطقة العربية. يتيح البرنامج الفرصة للتفاعل مع المستمعين، وذلك من خلال فقرات صباحية تطرح فيها موضوعات حيوية لمناقشتها على مدار الأسبوع.

سيبث البرنامج يوميًا لتغطية فعاليات وجلسات المنتدى، كما سيقدم فقرات مسجلة عن أهم الأحداث الجارية على هامش المنتدى، ويستضيف البرنامج ضيوفًا بارزين مشاركين في المنتدى كسياسيين، ورجال اعمال، ومنظمين، وفنانين، ورياضيين أيضًا.

وينطلق منتدى شباب العالم فى نسخته الثانية فى شهر نوفمبر المقبل، بمدنية شرم الشيخ (أرض السلام ) بجنوب سيناء، ويضم المنتدى الذى سيعقد خلال الفترة من 3-6 نوفمبر القادم شبابًا من مختلف بقاع الأرض باختلاف ثقافاتهم وحضاراتهم بهدف التحاور حول القضايا الدولية والعالمية التى تهم الشباب وتؤثر فيهم عالميًا.

 

تابع مواقعنا