السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاء صادق: “مجمعتنيش مشاهد بعادل إمام وكنت مبهورة كل مابشوفه”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 12:39 ص

تحدثت الفنانة وفاء صادق في مكالمة عبر تطبيق “زوم” مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “القاهرة الآن” عبر شاشة قناة “العربية الحدث”، عن نجاح شخصيتها في مسلسل “فلانتينو” ونجاح مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”.

وقالت وفاء: “دور ميس جيلان في فلانتينو جعل الناس تتذكرني أكثر بالرغم من أنني شاركت في اعمال رمضانية من قبل، ولكن لمسة الزعيم في أعماله جعلت الجمهور يشعرب بأنها غابت فترة طويلة، مشاركاتي صغيرة في المواسم السابقة لأنني أحرص على انتقاء أعمالي لكن العمل مع الزعيم بيخلينا ظاهرين وباينين وأدورانا مأثرة مع الجمهور”.

وأشارت إلى أن المشاهد لم تجمعها بالفنان عادل إمام لكنها كانت تلتقي به في الكواليس وتسلم عليه واصفةً مشاعرها تجاه العمل مع الزعيم بأنها كانت مبهورة في كل مرة تلتقي به في الكواليس وستظل؛ لانه إنسان جميل على كل المستويات وده سر طزنه “الزعيم”.

وعلقت  على تريند “فرح سنية” من مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، قائلةً: “كانت مفاجأة بالنسبة ليا وأنا عرفت بالصدفة من بوست كاتبه الفنان محمد رياض قال فيها ياجماعه أنا مش مصدق نفسي، وفوجئت بصفحتي كلها بوستات من كلمة واحدة “ماما انا مكلتش مكرونة.. كنت سعيدة جداً رغم أنه مر أكثر من 24 سنة”.

وأردفت: “أنا شفت المسلسل خمس مرات في حياتي .. ورغم مرور 24 سنة على عرضه إلا أنه أصبح عاديًا أن يعرض كل سنة مرتين على مدار العقدين الأخيرين مشيرة أن جميع أبطال العمل بما فيهم الفنانة عبلة كاملة كانوا صغار في السن أثناء تصوير العمل حتى أن عبلة كامل وقتها كانت أصغر سنًا مما يمكن أن يجعلها تؤدي دور أمًا لها وقت تصوير المسلسل”.

أما عن ذكرياتها مع المسلسل، قالت: “المسسل كله مايتنسيش عشان مابقاش بقول أي حاجة وشغلي مع نور الشريف جعلني محظوظة ودائمًا بقول كده لأني اشتغلت وأنا صغيرة مع كبار الفنانين وشربت منهم الخلاصة من حيث النصائح والأستاذ نور الشريف لم يبخل علينا علمنا نكون طبيعين مش مصطنعين وازاي نقف قدام الكاميرا، وأنه كان عاشقًا للتصوير الفوتوجرافي حتى أنه كان يحمل كاميرته دائمًا وقام بتصويرنا جميعا أثناء تصوير العمل عدة مرات ولازلت محتفظة بصورة بتوقيعه الشخصي وقت تصوير لن أعيش في جلباب أبي قام بالتقاطها لي يوم فرح سنية”.

بكلمات مؤثرة ..وفاء صادق تحيي ذكرى وفاة والدها (صورة)

ناهد رشدي عن “فرح سنية”: “سهير الباروني فاجئتنا بالكيس الأسود في البوفيه.. وكنا بناكل بجد”

عادل إمام يتزوج سرا من وفاء صادق بـ”فالنتينو” رمضان 2020 (تفاصيل)

تابع مواقعنا