السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القليوبية تسجل 141 إصابة جديدة بفيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 10:29 م

سجلت محافظة القليوبية، وفقًا لبيانات وزارة الصحة الرسمية، 141 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد.

وكشفت التقارير الرسمية لمديرية الصحة بالقليوبية، أن مدينة شبرا الخيمة ومركز ومدينة قليوب، سجلا أعلى معدلات الإصابة على مستوى المحافظة، اليوم الأربعاء بينما لم تسجل مدينة ومركز كفرشكر وقها والعبور أي إصابات جديدة اليوم، وجاءت خريطة الإصابات كالتالي: مركز ومدينة بنها 21 حالة إصابة جديدة، وشبرا الخيمة غرب وشرق 46 حالة إصابة ، ومركز ومدينة طوخ 23 حالات إصابة، والقناطر الخيرية 17 حالة إصابة ، ومركز ومدينة قليوب 26 حالة، والخانكة 5 حالات ، وشبين القناطر 3 حالات.

القليوبية تسجل 138 إصابة جديدة بفيروس كورونا

من ناحية أخري اعلن الدكتور محمد منير مدير مستشفى التأمين الصحي ببنها، تعافي 20 حالة من فيروس كورونا ومغادرتهم المستشفى اليوم الإربعاء بعد سلبيات العينات التي تم سحبها منهم مرتين متتاليتين.

وقال الدكتور منير لموقع “القاهرة 24″، إن الفريق الطبي أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق، و أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع، بسبب الحالة النفسية الجيدة التى تساهم في رفع معدلات الشفاء.

وأوضح منير أنه منذ تحويل المستشفي لعزل واستقبالالحالات المصابة بفيروس كورونا، والعاملين يوصلون الليل والنهار في تقديم الخدمات الطبية للمرضى، المصابون بفيروس كورونا المستجد ، بكل رضا وسعادة من اجل مواجهة الفيروس وتعافى جميع المصابين.

تابع مواقعنا