السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جاكسون ومارجان.. اعترافات حنين حسام تقود الأمن للقبض على أجانب يديرون شبكة عبر “لايكي”

القاهرة 24
حوادث
الخميس 18/يونيو/2020 - 01:18 ص

حصل “القاهرة 24″، على نص تحقيقات النيابة العامة، في قضية المتهمة حنين حسام، والمعروفة إعلاميا بـ”فتاة تيك توك”، في اتهامها بنشر فيديوهات تحرض على الرذيلة.

اعترافات المتهمة “حنين”، قادت رجال مباحث الآداب، إلى التوصل وكشف هوية 9 متهمين من بينهم أجانب تم القبض عليهم جميعًا وهم (ليو جاكسون، وشهرته مستر جاكسون، المدير العام الإقليمي لشركة بيجو تكنولوجي بالشرق الأوسط، صيني الجنسية، ولاين روبينج، مدير عام شركة بيجو ليميتد، تم ضبطه بأحد الفنادق بالقاهرة.

تفاصيل أولي جلسات محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم.. وقرار المحكمة بالتأجيل لـ29 يونيو

كما تبين بالتحقيقات أن هناك شخص يدعي “مؤمن ح”، 20 سنة، ومدير إدارة التشغيل بتطبيق لايكي، ولوكاس هوماي، وشهرته مستر أنس، مدير فريق المديرين بأحد الشركات، و”محمد ع”، 21 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، مدير وكالات تطبيق لايكي للبث المباشر بالشرق الأوسط، والمسؤول عن اختيار العناصر المميزة، ذات التقييم العالي وهو المسؤول عن ترشيح حنين حسام كوكيل للتطبيق والذي قام بتلقينها محتوى الفيديو الشهير “افتحي الكاميرا”.

كما تم التوصل إلى المتهمة “مارجان”، صينية الجنسية وتعمل مديرة خاصية شورت فيديو بتطبيق لايكي، و”محمد ع” وشهرته علاء لايكي حاصل على بكالوريوس إدارة أعمال، و”أحمد ص”، طالب بكلية التجارة في عين شمس، و”محمد م” وشهرته محمد محجوب، حاصل على بكالوريوس تجارة.

على خطى مودة الأدهم وحنين حسام.. منار سامي تثير الجدل بسبب فيديوهاتها على “تيك توك” (صور)

قررت المحكمة الاقتصادية تأجيل أولى جلسات محاكمة “حنين حسام” و”مودة الأدهم” و3 متهمين آخرين في اتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية الغرض منها التربح وارتكاب تلك الجريمة.. وذلك لجلسة 29 يونيو الجاري لتنفيذ طلبات الدفاع.

انهيار حنين حسام وخالتها من البكاء داخل المحكمة.. والمتهمة: مستقبلي هيضيع بسبب البحث (فيديو)

تابع مواقعنا