السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة أسيوط تصدر قرار بتحويل من يمتنع عن حضور والمراقبة والملاحظة في امتحانات الفرق النهائية للتحقيق (مستند)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 18/يونيو/2020 - 04:27 م

أصدرت جامعة أسيوط، اليوم الخميس، قرارا بتحويل من يمتنع عن حضور المراقبة والملاحظة في امتحانات دورمايو 2020 للفرق النهائية للتحقيق والمساءلة التأديبية.

وقال الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، في بيان، إنه بمناسبة قرب بدء امتحانات دور مايو 2020 للفرق النهائية، ونظرا للظروف التي تمر بها البلام من اتخاذ الاجراءات الوقائية لمواجهة جائحة كورونا ولحاجة كليات الجامعة المختلفة لعدد كبير من المراقبين والملاحظين وبناء على قرار مجلس الجامعة باعتبار الامتحانات بمثابة تكليف لأى عضو ولا يجوز الاعتذار عنها ولا رفضها إلا في االأحوال التي تشمل قرار من اللجنة الطبية يثبت عدم قدرة من يتم ندبه للقيام بأعباء الملاحظة أو المراقبة، وخطاب من مستشفى جامعي أو حكومي يفيد حجزه بها موضحا بها تاريخ الدخول أو الخروج، وأى ظروف اجتماعية تحول دون أداء العمل المكلف به ثابتة بالاوراق، وموافقة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

إصابة مدير مكتب نائب رئيس جامعة أسيوط بفيروس كورونا وعزله منزليا

وأضاف الجمال، أنه نظرا للظروف التي تمر بها البلاد في هذه الفترة فقد تقرر أنه من يتمنع عن حضور الملاحظة والمراقبة سوف يحال إلى التحقيق والمساءلة التأديبية مع حرمانة من مكافأت امتحانات دور مايو والجهود الغير عادية وجميع الحوافز والمكافات التي تصرف خلال فترة الامتحانات.

وتابع، وعلى جميع السادة مديري العموم وأمناء الكليات ومديري الإدارات مسؤولين مسؤلية مباشرة عن إخطارالعاملين طرفهم المرشحين لأعمال الملاحظة والمراقبة وإخطارهم شخصيا بأي وسيلة من وسائل الاتصال بالعلم بالتكليف بأعمال الملاحظة والمراقبة طبقا للكشوف المرسلة إلى الجهة التي يعمل بها والكلية المرشح لها.

وإدارة الجامعة سوف تقوم بنشر من تم ترشيحة لأعمال المراقبة والملاحظة على موقع الجامعة الالكتروني وصفحة إعلام جامعة أسيوط لتعرف الملاحظين والمراقبين الكليات التي تم ترشيحهم إليها، وقد قامت الجامعة باتخاذ الإجراءات الوقائية لمواجهة جائحة كورونا وما يلزم ذلك من توفير وسائل الوقاية لكل من الطلاب والقائمين على أعمال الملاحظة والمراقبة لضمن سلامة الجميع.

كما أن مجلس الجامعة قرر تعديل قواعد صرف أعمال الملاحظة والمراقبة حتى تصبح 15 جنيها عن حضور الفترة الصباحية و25 جنيها عن حضور الفترة المسائية.

تابع مواقعنا