الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار الكتاكيت اليوم.. اعرف أسعار البيض في أسواق مصر اليوم 21-6-2020 في الأسواق

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 21/يونيو/2020 - 09:30 ص

ينشر موقع “القاهرة 24” أسعار الكتاكيت اليوم كما يبحث كثير من المصريون عن أسعار البيض في أسواق مصر اليوم 21-6-2020، حيث استقرت أسعار البيض في السوق المحلية اليوم بشكل ملحوظ.

أسعار الكتاكيت اليوم

  • ومن هذا الجانب، تصل أسعار الأبيض عمر يوم واحد فقط في آخر تحديثات الأسعار يتراوح من خمسة إلى 10جنيه مصري.
  • وفي نفس السياق، تصل أسعار الكتاكيت اليوم الساسو عمر يوم واحد فقط  في آخر تحديثات الأسعار يتراوح من خمسة إلى ستة جنيهات مصري.
  • تصل أسعار البلدي عمر يوم واحد فقط في آخر تحديثات الأسعار يتراوح من 3.5 إلى 4.5 جنيه مصري.

أسعار البيض في أسواق مصر اليوم

جاء سعر طبقها بين 28 و 29 جنيها، ويعد إنتاج البيض في مصر كافٍ لتلبية الطلب المحلي ، والطلب هائل بشكل كبير على البيض بأشكاله المختلفة، و إنتاج مصر من البيض ارتفع إلى 13 مليار بيضة سنويا، ووفقاً لأحدث الإحصائيات فإن نصيب الفرد من البيض في المزارع المحلية يصل إلى 130 بيضة سنوياً.

الجدير بالذكر أنه حتى وقت قريب ، تم اقتراح تقليل عدد البيض لتقليل استهلاك الدهون والكوليسترول ، حيث تسائل كثيرون فما هي الفوائد والمضار الحقيقية للبيض، إذا تناولنا الكوليسترول مع الطعام ، سيتوقف الجسم عن إنتاج الكوليسترول ، لذلك إذا زاد الكوليسترول ، فإن السبب ليس في استهلاك الكوليسترول ، بل توازن الكوليسترول في الجسم.

الجدير بالذكر أن أغلب الأُسر المصرية تهتم بتربية الدواجن كعنصر أساسي في البيت وذلك في أغلب المحافظات بشكل عام والمحافظات التي تنتشر بها الأراضي الزراعية والأرياف بشكل خاص، فالإنتاج السنوي لثروة لحوم الدواجن في مصر يصل إلى ما يقرب من مليار و 100 مليون دجاجة. وبحسب المسؤولين ، فإن مصر على وشك الاكتفاء الذاتي من ثروة الدواجن بعد انخفاض كمية لحوم الدواجن المستوردة من الخارج سنة بعد أخرى.

 

اقرأ أيضا:

 تعرف على أسعار العملات اليوم السبت 2020 أمام الجنيه المصري في البنوك

تعرف على أسعار الكتاكيت اليوم في جميع الأسواق المصرية بالتفصيل في سنة 2020 في الأسواق المصرية

“آخر تحديث”.. أسعار الخضروات في أسواق مصر اليوم.. اعرف الأسعار كاملة في الأسواق المصرية المختلفة 2020

 

تابع مواقعنا