الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مواعيد عرض مسلسل ليه لأ بطولة أمينة خليل ومحمد الشرنوبي

القاهرة 24
فن
الخميس 25/يونيو/2020 - 11:14 ص

استطاع مسلسل ليه لأ، والذي يقوم ببطولته النجمة أمينة خليل، تحقيق جماهيرية واسعة منذ عرضه في بداية الشهر الجاري، على منصة “شاهد.Vip” الإلكترونية والتابعة لمجموعة “إم بي سي”، لما يقدمه من قضايا مهمة خاصة بالمرأة في المجتمع العربي.

مواعيد عرض مسلسل ليه لأ

يعرض مسلسل ليه لأ على منصة “شاهد.vip”، ثلاثة أيام في الأسبوع وهم الخميس والجمعة والسبت، حيث أنه مكون من 15 حلقة فقط، وستعرض الحلقة الحادية عشر مساء اليوم الخميس.

قصة مسلسل ليه لأ

المسلسل يناقش قضايا المرأة بشكل مختلف عن المعتاد، حيث تدور أحداثه حول فتاة تدعى “عاليا” وهي الفنانة أمينة خليل، وتبلغ من العمر 32 عامًا، ولكن تتحكم والدتها سهير والتي تقوم بدورها الفنانة هالة صدقي، في حياتها بشكل كبير لتجبرها بتصرفاتها على الهروب من المنزل، والاستقرار في شقة بمفردها، والعمل بعيدًا عن مصنع العائلة، مما يجعلها تشوف صعوبات الحياة.

تفاصيل الحلقة 10 من ليه لأ

وشهدت الحلقة العاشرة من مسلسل ليه لأ، الكثير من الأحداث المشوقة، فأعترف نبيل (محسن محيي الدين) إلى زوجة أخيه سهير (هالة صدقي) بأنه يحبها، ويريد الزواج منها، ولكنها ترفض بشكل مؤقت بسبب خوفها من العائلة، بالإضافة إلى أنها مازالت خائفة على مستقبل ابنتها عاليا.

بينما تشعر عاليا بالحب تجاه حسين والذي يقوم بدوره الفنان محمد الشرنوبي، وذلك بعد أن جمعتهما عدة مواقف، أبرزها مساندته لها وذهابه معها إلى أحد مواقع التصوير والتي تتدرب بها على تصوير الـ”موديلز”.

كما يخون أحمد (عمر السعيد) زوجته مع إحدى الفتايات التي تعرف عليها صدفة، وهي ريهام التي تجسد شخصيتها الفنانة الشابة جوري بكر، وأثناء تواجده معها في منزلها يتذكر خيانته لزوجته بشكل مفاجئ ويتركها ويذهب.

فريق عمل مسلسل ليه لأ

المسلسل بطولة النجمة أمينة خليل، والفنانة شيرين رضا، والفنانة هالة صدقي، والفنان محمد الشرنوبي، والفنان محسن محيي الدين، والفنان عمر السعيد، والفنانة والإعلامية ناردين فرج، والفنانة مريم الخشت، والفنان عمر الشناوي، والفنانة جوري بكر، والفنانة بسنت شوقي، والفنان تميم عبده، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

انتقادات لاحقت مسلسل ليه لأ

وتعرض مسلسل ليه لأ، لعدد من الانتقادات منذ عرضه على منصة شاهد.vip، ولعل أبرزها أنه يساعد الفتيات على الهروب من منازل عائلتهم ويقررن الاستقلال بذاتهن، مما جعل صناع العمل يعلقون على ذلك، كما كان أخر انتقاد للعمل، هو الذي وجه للمخرجة مريم أبو عوف، والتي استعانت بفتاة تدعى “دينا مراجيح” و يوسف جو، وهما أحد مشاهير برنامج “Tik tok”، مما أقار غضب السوشيال ميديا، وأيضا الممثلين الشباب الذين يسعون إلى فرصة واحدة في أي عمل.

مسلسل ليه لأ الحلقة 10.. أمينة خليل تشعر بالحب تجاه محمد الشرنوبي

يناقش قضايا المرأة بشكل مختلف.. تعرف على أحداث مسلسل ليه لأ (صور)

تابع مواقعنا