الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العشرات داخل مياه مصيف بلطيم.. ورئيس المدينة: حررنا عدد كبير من المحاضر (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 26/يونيو/2020 - 06:18 م

حرص عدد من المواطنين التواجد على شواطئ بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، خاصة مصيف الأمل، حيث تواجد بالمياه عشرات الأشخاص، بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء الخاص بغلق الشواطئ.

ورصد” القاهرة 24″، تواجد عدد من الموطنين بشاطئ الأمل التابع لمدينة مصيف بلطيم، دون وجود تطبيق أى من الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

ومن جانبه أوضح محمد رجب إمام رئيس، مدينة مصيف بلطيم، أنه تم تحريز بطاقات المواطنيين المخالفين لقرار الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتسليم ذلك إلي نقطة شرطة المصيف لتوقيع العقوبات اللازمة تجاههم المنصوص عليها بقرارات رئيس الوزراء الخاصة بكسر الحظر.

رئيس الوزراء: استمرار غلق الحدائق والشواطيء للوقاية من فيروس كورونا المستجد

وتابع رئيس مدينة مصيف بلطيم في تصريحات خاصة لـ” القاهرة 24″، أن اليوم الجمعة، أكبر يوم تم تحرير محاضر ضد من تواجد داخل الشاطئ، حيث أن الأمن الإداري الخاص بالمدينة منتشرة على الشواطئ للقيام بأعمالهم من تحريز ورصد المخالفات.

وأكد إمام أنه تم توزيع عدد من اللافتات على جميع الشواطئ لتوعية المواطنيين بضرورة تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء الخاص بغلق الشواطئ ، مؤكدًا أنه يتم التطبيق وفق إمكانيات مجلس المدينة ، حيث ليس من صلاخياته منع ملاك الوحدات السكنية من الدخول للمصيف ولكنه يتخذ الإجراءات القانوينة ضد المتواجدين على الشوطئ واداخل المياه.

تابع مواقعنا