الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة مباراة يوفنتوس وليتشي أمس الجمعة 26-6-2020 في الدوري الإيطالي

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/يونيو/2020 - 12:14 ص

حقق فريق يوفنتوس فوز كبير وهام على نظيره ليتشي أمس الجمعة ضمن مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الايطالي برباعية دون رد ليستمر الفريق فى صدارة الكالتشيو .

وانتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ولم يستطيع نجوم يوفنتوس بالتسجيل فى مرمي ليتشي بينما شهد حالة طرد للاعب فابيو لوتشيونى فى الدقيقة 31 ليلعب ليتشي ناقص لاعب.

أهداف مباراة يوفنتوس وليتشي

وتقدم فريق يوفنتوس عن طريق باولو ديبالا فى الدقيقة 53 من زمن المباراة من صناعة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثم يأتى الدور على رونالدو ويضيف الهدف الثانى فى الدقيقة 62 من ركلة جزاء ثم سجل اللاعب جونزالو هيجواين المهاجم الأرجنتيني الهدف الثالث في الدقيقة 83 ثم فى الدقيقة 85 سجل المدافع الهولندى ماتياس دى ليخت الهدف الرابع فى الدقيقة 85 من زمن المباراة .

رصيد يوفنتوس وليتشي بعد المباراة

وبهذه النتيجة أصبح يوفنتوس يمتلك 69 نقطة فى المركز الأول بينما ليتشي فى المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة .

وسيكون اللقاء القادم لفريق يوفنتوس متصدر الدوري الايطالي أمام جنوي يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو ضمن مباريات الجولة ال 29 من بطولة الدوري الايطالي فى تمام العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة.

ترتيب الهدافين بعد مباراة يوفنتوس وليتشي

ويحتل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الثانى فى ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 23 هدف خلف ايموبيلي المتصدر برصيد اللاعب 27 هدف .

وكان يوفنتوس قد خسر لقب كأس إيطاليا أمام نابولي بركلات الترجيح فى لقاء كان انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف .

ويريد اليوفي السيطرة على الدوري الايطالي والاستمرار فى الفوز والابتعاد عن كل من لاتسيو وانتر ميلان الذي خلفه فى ترتيب الدوري الايطالي.

إذاعة مباراة يوفنتوس وليتشي

وأعلنت شبكة بي إن سبورت القطرية، عودة اذاعة مواجهات الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو” من جديد عبر قنواتها.

وسبق وأعلنت الشبكة القطرية والنافل الرسمي للدوري الإيطالي عدم إذاعتها لمنافسات الكالتشيو حتي نهاية الموسم في بيان رسمي أوضحت من خلاله الأسباب ” لأسباب قانونية، نحن نأسف في beIN على اتخاذ قرار بعدم بث مباريات الدوري الإيطالي نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا القرار، ولكن نأمل أن تستمروا في الاستمتاع بالمحتوى الرياضي المتميز والمشوق الذي نقدمه دائماً على قنواتنا”.

وتراجعت بي إن سبورت عن قرارها وأعلنت ذلك في بيان رسمي أصدرته منذ قليل ” يسعدنا أن نعلن عن عودة الدوري الإيطالي مباشرة وحصرية على قنواتنا على الفور. شاهد يوفنتوس ضد ليتشي على بي ان سبورت 1 و4 و11 الساعة 22:45 مكة المكرمة الليلة”.

رسمياً بداية من لقاء يوفنتوس وليتشي.. عودة إذاعة منافسات الدوري الإيطالي على بي إن سبورت (صورة)

تابع مواقعنا