الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنطقة الجنوبية العسكرية توزع بوابات تعقيم لتركيبها بمجمع المحاكم والسكة الحديد و3 مستشفيات بأسيوط

القاهرة 24
محافظات
الأحد 28/يونيو/2020 - 04:39 م

قامت المنطقة الجنوبية العسكرية بأسيوط، اليوم الأحد، بتوزيع عددًا من بوابات التعقيم الذاتي، وتركيبها بالمصالح الحكومية، وذلك للإجراءات الاحترازية لمنع إنتشار فيروس كورونا المستجد.

بوابات تعقيم من المنطقة الجنوبية العسكرية

وقال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، في بيان له، أن المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد المحافظة، شهد توزيع عدد من بوابات التعقيم الذاتي لمستشفيات الإيمان العام بالأربعين، والنساء والتوليد بأسيوط ، والشاملة، ومحطة سكة حديد أسيوط، و مجمع المصالح ومجمع المحاكم بأسيوط وتشغيلها،  مهداة من المنطقة الجنوبية العسكرية.

استعدادًا للامتحانات.. تركيب بوابات تعقيم ذاتية بالمدخل الرئيسي وأمام كليات جامعة كفرالشيخ (صور)

جاء ذلك بحضور العميد ايهاب مبروك، مساعد قائد المنطقة الجنوبية العسكرية للأزمات، وبمشاركة المستشار أسامة سلمان رئيس محكمة أسيوط الابتدائية، والمستشار الحسيني أحمد عطا، رئيس محكمة منفلوط الابتدائية، واللواء مصطفى عبد الرحيم رئيس مركز أسيوط ، وحسني درويش نائب رئيس المركز، واحمد ثابت نائب رئيس حي غرب أسيوط ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ووجه السكرتير المساعد بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بكافة القطاعات الخدمية والتشديد على ارتداء الكمامات ومراعاة التباعد الاجتماعي بين المواطنين المترددين على تلك الأماكن لتلقي الخدمات المختلفة مشيراً إلى اهتمام اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بتطبيق قرارات مجلس الوزراء في هذا الشأن.

تابع مواقعنا