السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيديو على يوتيوب يتحول إلى جريمة.. ولا شبهة جنسية في مقتل “طفلة أوسيم”

القاهرة 24
حوادث
السبت 11/يوليو/2020 - 03:02 م

لطالما ناشدت الأجهزة الأمنية وجهات التحقيق أولي الأمر بمتابعة أبنائهم وما يتعرضون له، وما يشاهدونه على الانترنت حتى لا يقعون ضحايا لتلك الأعمال الخارجة عن المجتمع ويقلدون ما يشاهدونه وكان أخر تلك الحوادث طفلة دفعت حياتها ثمنا لمشهد إعدام على يوتيوب بمنطقة أوسيم بالجيزة.

وكشف قطاع الامن العام، غموض العثور على جثة طفلة معلقة فى منور عقار بأوسيم، حيث تبين أن طالبة وراء ارتكاب الواقعة تقليداً لمقطع فيديو.

القبض على بسنت محمد فتاة الـ”تيك توك” وبحوزتها مقطع جنسي

كان مركز شرطة أوسيم بلاغا تلقى بلاغا بالعثور على جثة طفلة  4 سنوات مقيمة بدائرة المركز داخل منور عقار مجاور للعقار سكنها مُعلقة من رقبتها بسلك كهرباء مربوط بصندوق حديدي ووجود علامات حول الرقبة.

وقررت والدة الطفلة أن أبنتها كانت بصحبتها حال عودتهما للمنزل ثم اختفت عن أنظارها وعلمت من الأهالي بالواقعة.

وأسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكبة الواقعة، وطفلة 13 سنة، جارة الطفلة المجني عليها، فتم ضبطها، وتوصلت التحريات واعترافات الطفلة بأنها شاهدت فيديو “شنق” على موقع يوتيوب، فتأثرت به وقررت تقليده.

تأجيل محاكمة محامٍ قتل زوجته بـ7 طعنات لرفضها معاشرته جنسيًا في الشرقية

أضافت الطفلة المتهمة، أنها شاهدت المجني عليها بمفردها، فعزمت على تقليد مقطع الفيديو دون أن تعرف أن نتيجته ستكون فقدان الطفلة لحياتها، وأضافت أنها اصطحبت الطفلة إلى العقار، وأثناء سيرهما عثرت على سلك كهربائي، وما أن دخلا إلى المنور وضعت يدها على فم المجني عليه ثم أعدت السلك على هيئة “مشنقة”، وربطت أحد طرفيه بالقفص الحديدي الخاص بموتور المياه وأحضرت الطفلة وأوقفتها على صندةق خشبي،  ووضعت رأسها داخل الطوق ثم سحبت قدمها فسقطت المجني عليها ثم تركتها المتهمة وهربت.

“ما تسيبهوش للشارع”.. ننشر نص رسالة أب ترك ابنه المعاق في القطار وتوسل لحسن رعايته

ونفى مصدر أمني ما تردد بشأن تعرض الطفلة إلى اعتداء جنسي داخل المنور الذي عثر داخله على جثة الفتاة، لافتًا إلى أن ما أثير بشأن رصد كاميرا مراقبة لشخص يرتدي جلبابا ويضع كمامة فوق وجهه، ودلوفه إلى العقار في وقت معاصر للعثور على جثة المجني عليها، تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة الطفلة المتهمة إلى جهات التحقيق.

تابع مواقعنا