الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديانج يوضح حقيقة تصريحاته الأخيرة: سعيد لكوني جزء من الأهلي الأعظم في إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 11/يوليو/2020 - 03:04 م

علق المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الهجوم الذي تعرض إليه مؤخرا بسبب تصريحاته الأخيرة التي وصفها بأنها محرفة.

وقال ديانج في توضيح له من خلال بيان نشره عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام:”هناك بعض التصريحات التي نشرت عبر أحد المواقع الخاصة بوجودي في النادي الأهلي، غير صحيحه تماما وتم تحريفها، ولا أعلم كيف لهؤلاء ان يمثلوا الأعلام المصري”.

وواصل حديثه: “وجودي في النادي الأهلي هو أحد أحلام حياتي، وكان أسعد يوم في حياتي عند قدومي لنادي الأهلي وفضلته علي الكثير من الأنديه الأوروبيه، والمسؤولين في الأهلي ونادي مولودية الجزائر يعلمون ذلك، فكيف اقول انني أتيت هنا بالصدفه او لسوء الحظ كما يقال، أعشق الأهلي وجمهوره، أحلم بالاحتراف في أكبر الأنديه الأوروبية، ولكن أن لم يحدث أنا متواجد في أكبر نادي في إفريقيا، وأحد أكبر أندية العالم، الأهلي مثل برشلونى وريال مدريد، فريق كبير له جمهور وشعبيه في كل مكان، منذ الصغر وأي لاعب يحلم بالتواجد في هذا النادي الكبير”.

واختتم حديثه: “عقدي مع الأهلي 5 سنوات هل يعقل أن أوقع 5 سنوات وأنا لا أرغب في تكملة مع الأهلي أو التواجد في صفوفه!! أنا في صفوف غول أفريقيا كما كان يقول الجمهور الجزائري على النادي الأهلي المصري حينما كنت ألعب هناك”.

وعلق المالي على بيانه قائلا:”هذا ما قلته، أنا سعيد للغاية لكوني جزء من النادي الأهلي الأعظم في إفريقيا”.

وينتظر الأهلي عودة منافسات الدوري الممتاز المقرر استكماله في السادس من أغسطس المقبل بعدما توقف منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقد أطلق أليو ديانج عدة تصريحات عن فترته الأخيرة مع فريق مولودية الجزائر عن أنه امتلك عدة عروض انتقال ولكن مع الأسف لم يقبل سوى الأهلي بشروطه المالية وهو ما جعله يواجه العديد من الهجوم والانتقادات.

فايلر يرفض رحيل أليو ديانج إلى الدوري الفرنسي

أليو ديانج يتلقى عرضا فرنسيا للرحيل عن الأهلي

View this post on Instagram

This is me I say I’m more than happy to part of Al Ahly the greatest club of Africa.❤️??

A post shared by Aliou Dieng (@alioudieng_18) on Jul 11, 2020 at 4:55am PDT

 

تابع مواقعنا