السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راديو “9090” يُخلد الراحلة رجاء الجداوي بصورة في المقر (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 12/يوليو/2020 - 11:16 م

حاول راديو “9090” تخليد ذكرى الفنانة رجاء الجداوي، التي كانت مقدمة برامج إذاعية به، بعد رحيلها عن عالمنا إثر معاناتها ما يقرب من الشهر ونصف مع فيروس كورونا داخل مستشفى العزل بالإسماعيلية، مسقط رأسها.

ووضع القائمين على “9090” برواز كبير به صورة القديرة رجاء الجداوي، مكتوب بداخله: “رجاء الجدازي، ستظلين في قلوبنا، الراديو 9090″، تحيةً منهم لها ولتخليد وجودها بقلوبهم.

برواز كبير للفنانة الراحلة رجاء الجداوي في مقر راديو "9090"
برواز كبير للفنانة الراحلة رجاء الجداوي في مقر راديو “9090”

وقدمت رجاء قبل وفاتها برنامج إذاعي حمل اسم “نحاول” تم بثه عبر إذاعة راديو “9090” في شهر رمضان الماضي، إيمانًا منها بمحاولة عودة القيم والأخلاقيات السامة بيننا في شخصياتنا لكي نتعامل بها في حياتنا وليقل الصراع الموجود بين العالم، ولكي أيضًا نجرب شرف المحاولة في أن نكون أفضل، وتم إعادة بث حلقات برنامجها مرة أخرى بعد وفاتها، ليكون في تمام الساعة 8:20 صباحًا يوميًا.

ويعد مسلسل “لعبة النسيان” هو آخر أعمال رجاء الجداوي الفنية، الذي شارك في الماراثون الرمضاني الماضي، وشاركها التمثيل العديد من الفنانين منهم دينا الشربيني، أحمد داوود، محمود قابيل، أحمد صفوت، هديل حسن، هنا داوود، أسماء جلال، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، الطفل آدم وهدان، إنجي المقدم، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

محمود حميدة يسترجع ذكرياته مع رجاء الجداوي: “يرحمك الله يا ست” (فيديو)

شريف منير يستعيد ذكرياته مع الراحلة رجاء الجداوي: “كانت حبيبتي جدا” (صورة)

تابع مواقعنا