الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فشل استخراج جثمان الطالب الغارق بمصيف بلطيم لليوم السابع

القاهرة 24
محافظات
الخميس 16/يوليو/2020 - 08:00 م

فشلت الأجهزة التنفيذية بمصيف بلطيم في محافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع رجال المنطقة الشمالية العسكرية، والضفادع البشرية، في عمليات البحث عن جثمان “نور س إ”، الطالب بكلية الهندسة، بعد غرقه يوم الجمعة الماضية بشاطئ الأمل بمصيف بلطيم، حيث من المرجح أن يكون الجثمان عالق في أحد الصخور.

كان مصدر أمني بمديرية أمن كفر الشيخ، نفي ما تم نشره على الصفحة الرسمية لمحافظة كفر الشيخ “كفر الشيخ نيوز”، بشأن العثور على جثمان الطالب بكلية الهندسة، مؤكدًا أنه حتي هذه الحظة لم يتم استخراج أى جثامين من مياة شاطئ الأمل بمصيف بلطيم.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه على الفور تم توجيه فريق من الغطاسين بالتعاون مع رجال المنطقة الشمالية العسكرية، والضفادع البشرية، إلي النقطة التى تم تحديدها ليتم انتشال الجثمان، مشيرًا إلي أنه حتي هذه اللحظة لم يخرج أى من الغطاسين من المياه، وتفشل محاولات العثور عليه.

وكانت الصفحة الرسمية لمحافظة كفر الشيخ، “كفر الشيخ نيوز”، قد نشرت بثًا مباشرًا أوضحت فيه العثور على جثمان الشهيد”نور كلش” الطالب بالفرقة الثالثة بكلية بكلية الهندسة جامعة كفر الشيخ، ثم قامت منذ قليل بحذف هذه الفيديوهات.

اقرأ أيضا..

مصدر أمني يوضح حقيقة استخراج جثمان طالب الهندسة من شاطئ بلطيم

تابع مواقعنا