الأربعاء 05 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أميتاب باتشان يكشف مستجدات حالته الصحية (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 16/يوليو/2020 - 09:04 م

حرص النجم الهندي أميتاب باتشان على توجيه رسالة شكر لكل محبيه و جمهوره الذي قاموا بالصلاة من أجل شفائه، ولكل من سأل عن تطورات حالته الصحية بعدما أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال الأيام الماضية.

وغرد أميتاب باتشان، بتدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلًا: ” امتناني ليس له حدود لكل من قام بالصلاة من أجل سلامتى، و أظهر حبه على جميع وسائل التواصل الاجتماعي الممكنة سواء تدوينة على انستجرام أو تطبيق الواتس آب، مؤكداً  أنه يتلقى أفضل  بروتوكول بالمستشفى ولا يستطيع المزيد من الكلام للشكر لهم”.

استقرار الحالة الصحية لأميتاب باتشان ونجله بعد عزلهما بالمستشفى لإصابتهما بكورونا

أميتاب باتشان
أميتاب باتشان

كما طمأن أميتاب باتشان جمهوره، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث نشر تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع” تويتر “، قائلًا: “لكل الذين عبروا عن قلقهم وصلوا من أجلي ومن أجل أبهشيك وإيشواريا وحفيدتي، امتناني وحبي الذي لا ينتهي، ضممت يدي معا لكي أشكركم”.

نجل أميتاب باتشان يكشف آخر التطورات الصحية بعد إصابته بكورونا ونتيجة تحليل والدته (تدوينة)

وفي وقت سابق، أثبتت الفحوصات إصابته بفيروس كورونا المستجد، كما أصيب نجله “أبهشيك” بالفيروس، لينقلا لإحدى المستشفيات بالهند، و منذ أيام تم إعلان إصابة زوجة ابنه النجم الهندية إيشواريا راي وحفيدته، لتخضعا للعزل المنزلي، بينما جاءت نتيجة التحليل لباقي أفراد الأسرة سلبية.

تابع مواقعنا