الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلح تركي آل الشيخ يثير انقسام داخل مجلس إدارة الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 02:21 م

على ما يبدو أن الصلح بين تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي ورئيس الاتحاد العربي، ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سيكون مثار جدل وانقسام بين أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء في الساعات القادمة.

ويسود انقسام شديد بين أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي ما بين مؤيد ومعارض للصلح مع تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأحمر بعد سلسلة من الأزمات والاتهامات بين الطرفين في الشهور الماضية.

وأعلن النادي الأهلي موافقته على المشاركة في كأس السوبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة يوم 27 نوفمبر المقبل بالقاهرة، وهي المبادرة التي رحب بها تركي آل الشيخ، وقرر حضور المباراة بالقاهرة ليتم الصلح على هامش السوبر المصري السعودي بين الطرفين.

وترفض جبهة المعارضة داخل مجلس إدارة الخطيب الصلح مع تركي آل شيخ بعد وصف المجلس بالعصابة وفسخ عقدي صلة السعودية وسبورتا للملابس وتوجيه الاتهامات عبر وسائل الإعلام في الفترة الماضية.

فيما ترى جبهة أخرى داخل المجلس الأحمر أن الصلح مع تركي آل الشيخ سينهي الأزمات نهائياً خاصة أمام المحكمة الرياضية الدولية وعدم تغريم النادي في قضايا فسخ عقدي صلة وسبورتا وغيرها من الخلافات التي نشبت بين مجلس الخطيب وتركي مؤخراً.

تابع مواقعنا