الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد زاهر وابنته ليلى في أحدث جلسة تصوير بعدسة أحمد مبارز (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/يوليو/2020 - 11:34 م

خطف الفنان أحمد زاهر أنظار الجمهور بأحدث جلسة تصوير خضع لها مع ابنته ليلى بعدسة المصور أحمد مبارز، ونالت إعجاب الجمهور وتداولت بينهم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وظهر الثنائي بإطلالات كلاسيكية ومتناسقة مع بعضها البعض من تصميم سعيد رمزي، وجذبا الانتباه لوجود تناسق بينهما البعض، وتميزت ليلى بمكياج هادئ لفتاة شابة بمث سنها، مع وجود أحذية ذات كعب عالِ وشعر منسدل على الكتفين، وذلك لصالح إحدى المجلات بمصر.

وجاءت هذه الجلسة بعد النجاح الكبير الذي حققاه في الموسم الرمضاني الماضي، حيث شارك “زاهر” بمسلسل “البرنس” ولفت انتباه الجمهور وحقق نجاحًا باهرًا بشخصية “فتحي” الذي كان شريرًا ويرتكب بعض الجرائم في حق أخيه “رضوان البرنس” وهو الفنان محمد رمضان، وشاركهم التمثيل العديد من الفنانين منهم محمد علاء، روجينا، اللبنانية نور، نجلاء فتحي، رحاب الجمل، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحلام الجريتلي.

أحمد زاهر ونضال الشافعي يتصدران البوستر الرسمي لفيلم “زنزانة 7” (صورة)

أما ليلى زاهر فشاركت بمسلسل “الفتوة” مع الفنان ياسر جلال، والعديد من الفنانين منهم نجلاء فتحي، أحمد خليل، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، أحمد صلاح حسني، وغيرهم من الفنانين، وعاد المسلسل بالزمن إلى قرن ماضي، وعن حي الجمالية وكيف كان يدار بواسطة الفتوات.

“القاهرة 24” في منزل ليلى أحمد زاهر: ياسر جلال أبي الثاني.. ووالدي أغناني عن حضور “ورش التمثيل” (حوار)

الفنان أحمد زاهر وابنته ليلى
الفنان أحمد زاهر وابنته ليلى
تابع مواقعنا