الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خال نجل المذيعة مروة ميمي: “الحكم أثلج صدورنا.. وجد هشام مات بجلطة بسبب مصرعه”

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 27/يوليو/2020 - 10:53 م

عقب محمود ميمي، خال الطفل “كريم هشام “، نجل المذيعة مروة ميمي، الذي لقي مصرعه مصاباً بطلق ناري من أحد اصدقائه على حكم المحكمة اليوم، قائلاً:” الحمد لله وحكم اليوم أثلج صدرونا رغم أننا كنا نتعشم في أقصى عقوبة خاصة”.

وأضاف ميمي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة الآن” المذاع على فضائية العربية الحدث الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي، أن جد الطفل الراحل ووالدة المذيعة توفي منذ ثلاثة عشرة يوماً، على إصابته بالجلطة الثانية بعد الأولى التي أصيب بها فور علمه بنبأ مصرع حفيده.

وتابع: “نشكر القضاء المصري على إنحيازهم للحق”، متسائلا قائلاً: ماعرفش إزاي والد القاتل يترك طنبجة في منزل للأطفال يلعبوا بيها .. وأعمارهم دون 18 عاماً ولذلك كان الحكم مخفف بصدور حكم بـ7 سنوات للأول و5 للثاني”.

بعد حبس قاتلي نجلها.. المذيعة مروة ميمي: “حق ابني رجع وأنا مبسوطة”

وفي وقت سابق، قالت الإعلامية مروة ميمي، مذيعة قناة النهار، إن الحكم بحبس قاتلي نجلها منصف، متابعةً: “الحمد لله، كنت واثقة ومتأكدة أن القضاء هيجيبلى حق ابني”.

وأضافت ميمي فى تصريحات لـ”القاهرة 24″: “ابني كان رايح يلعب غدروا بيه وقتلوه في شقتهم”.

7 سنوات و10 آلاف جنيه للمتهم بقتل ابن المذيعة مروة ميمي

وكانت محكمة جنح الطفل، قد أصدرت حكمها ضد “محمد خالد” المتهم بقتل نجل المذيعة مروة ميمي، بمعاقبته 7 سنوات وتغريمه 10 آلاف جنيه.

وقُتل يوسف نجل المذيعة بقناة النهار مروى ميمي، على يد صديقه، بسلاح والده، نتيجة لعدم وجود الأهالي بالمنزل بمنطقة الزمالك.

وكان أحد جيران الأسرة روى تفاصيل الحادث عبر حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”، واصفًا مظاهر الإهمال التي كانت السبب في تلك الواقعة فقال آنذاك: “ليلة أمس الساعة 11 مساءً سمعت أصوات صريخ وخبط وبكاء غير طبيعي في الشقة الملاصقة لي بحي الزمالك الهادئ، فحاولت اطمئن على جاري وأبنائه إلا أنه لم يكن لي أبدًا تخيل ما حدث”.

وأضاف: “والدا الطفل كانا غير متواجدين بالشقة تاركين ابنهما يلهو مع أصدقائه بالشقة، ليستخدم أحدهم سلاح الوالد ويصوبه برأس زميله فجاء كلامه كالتالي: “الأب والأم غير موجودين بالمنزل تاركين الابن مع اثنين من أصدقائه وهم جميعًا في سن الـ15 عاما، قام الابن بالعبث في دولاب والده وعثر على مسدس الوالد المرخص فأخذه وبدأ الأطفال في اللعب به وقام أحد أصدقاء الابن بتوجيه المسدس على صديقه الآخر لتخرج منه رصاصة في جبهة الصديق الثاني وتخرج من خلف رأسه ويسقط قتيلًا فورا”.

تابع مواقعنا