السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المناستيرلي”: غلق الشواطئ أثر على نسب الإقبال السياحي بالإسكندرية (خاص)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 30/يوليو/2020 - 11:32 م

قال علي المناستيرلي، رئيس الغرفة السياحية بالإسكندرية، إن نسب الإشغال في فنادق المحافظة وصلت إلى 80%، من نسبة الطاقة الإستيعابية المصرح بها من قبل رئيس مجلس الوزراء، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة المصرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفي 19”.

وأشار “المناستيرلي”، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إلى أن قرار غلق الشواطئ والمنتزهات وخاصة خلال فترة الأعياد أثر بشكل كبير على نوعية زائري المحافظة على الرغم من أن نسبة الإشغال مقبولة بشكل كبير في ظل الظروف الحالية.

وأضاف أن جميع الفنادق في الإسكندرية أنهت استعادتها لاستقبال الزائرين والنزلاء خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، من حيث تعقيم وتطهير الغرف والمطاعم، بالإضافة إلى الحرص على التباعد الاجتماعي بين النزلاء حفاظا على الصحة العامة.

وكان قد أعلن اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن كافة المساحات الشاطئية بالمحافظة مغلقة تماما لحين الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى ان الشواطئ الخاصة بالمنشئات السياحية والفنادق هي فقط المفتوحة خلال فترة العيد، وذلك نظرا لاجتيازها الاشتراطات التي وضعتها وزارة السياحة.

تابع مواقعنا