الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمسرحية لخالد جلال وعرض باليه رواندي.. افتتاح مسرح شباب العالم بشرم الشيخ

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 12:56 م

تستعد مدينة شرم الشيخ للافتتاح الرسمي لمسرح شباب العالم، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم الذي تنطلق فعالياته في صباح الغد.

وقد أعلن المنظمون للمؤتمر أن تأسيس المسرح أتى من قبل الشباب المشاركون بالمنتدى العالمي ليكون شاهدًا على عروض فنية من مختلف البلدان والثقافات.

ويشهد الافتتاح عرض مسرحية “الزائر” للمخرج خالد جلال وبطولة طلبة الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب، ومركز الإبداع الفني، كما يشهد عرض فرقة باليه رواندا القومية، للتأكيد على تنوع الفقرات الفنية المقدمة على المسرح.

تم توجيه الدعوة لمجموعة من الفنانين والموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة من جميع أنحاء العالم لحضور الفعاليات الفنية، والمشاركة بعروض على مسرح شباب العالم، كما يشهد المسرح حضور أربعة من ذوي الخبرات الفنية المتنوعة كضيوف شرف المسرح.

ويستضيف المسرح عددًا من الشخصيات الملهمة حول العالم لعرض تجاربهم وخبراتهم، كما يشهد عروض المسرحية الموسيقية والكوميدية والدرامية، وكذلك العديد من المحادثات الملهمة.

يُذكر أن فعاليات منتدى شباب العالم قد انطلقت بالأمس بورشتي عمل، وتستكمل اليوم بافتتاح مسرح شباب العالم، وسيتم افتتاح المنتدى رسميًا في صباح الغد بحضور الرئيس السيسي وبعض الشخصيات العامة الدولية.

 

تابع مواقعنا