السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم إليسا وراغب علامة.. نجوم لبنان يصفون الحكومة بـ”الفاشلة” بسبب انفجار مرفأ بيروت

القاهرة 24
فن
الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 03:43 م

خلق انفجار مرفأ بيروت حالة من الغضب عند نجوم لبنان، حيث ألقى العديد منهم اللوم على الحكومة اللبنانية ووصفوها بـ”الفاشلة”، ونادى البعض منهم بالانتفاضة اللبنانية والتخلص من الحكومة التي أشاروا أنها تحرص على تلبية مصالحها الشخصية دون الالتفات لاهتمامات الشعب اللبناني.

راغب علامة

أعرب علامة عبر حسابه بـ”تويتر” أنه لا يوافق على السياسة التي تتبعها الحكومة اللبنانية، فكتب: “لا تحاولوا إقناعنا بأن هذا الانفجار المدمّر هو بالصدفة.. كفاكم كذبًا ونفاقًَا! إنه عمل عدواني إرهابي تخرج منه رائحة الخيانة والغدر.. نحن الشعب اللبناني لسنا إلا لعبة و ضحية بين يدي الإجرام السياسي والدولي”.

راغب علامة
راغب علامة

علي جابر

أما الإعلامي ومدير مجموعة قنوات mbc علي جابر، فنادى بالانتفاضة اللبنانية، من خلال تدويتة كتب فيها: “الوقت ليس للصلوات أو الاشعار أو الأغاني، على أهميتهم.. الآن هو وقت الغضب.. الغضب.. الغضب.. لبنان يتفجر.. لبنان ينتفض”.

علي جابر
علي جابر

نوال الزغبي

وكذلك الفنانة نوال الزغبي، التي وصفت الحكومة بأنها تسعى لتحقيق مكاسبها الشخصية، وإهمال المتطلبات الشعبية، حيث كتبت: “كرمال مصالحن الشخصية والإهمال والجشع حرقوا بلد وشعب بأكمله.. ارحلوا”.

نوال الزغبي
نوال الزغبي

إليسا

والفنانة إليسا أيضًا طالبت برحيل الحكومة، وتمنت أن يستفيق الرئيس اللبناني من حلم أن الدولة بخير والأمور على ما يُرام، حيث كتبت في تدوينة نشرتها على حسابها بـ”تويتر”: “حدا يوعي للرئيس، لك فل وخلصنا أنت وصهرك وحكومتك الفاشلة، حرام العالم ما عم تصدق شو صار ببيروت، لك هيدي بيروت.. حرام والله حرام.. الله لا يسامحكن.. كلكن يعني كلكن”.

إليسا
إليسا

ماجي بو غصن

وكذلك الفنانة ماجي بو غصن، كتبت عبر حسابها بـ”تويتر”: “شهدنا حروبًا من العدو لم تأتي بالموت الجماعي والدمار الشامل لبيروت.. أنتم العدو الحقير من الداخل وأنتم أخطر من عليها”.

ماجي بو غصن
ماجي بو غصن

إليسا تُوبخ “حسن نصر الله” بعد انفجار بيروت: “مبسوط بحالك يا سيد؟” (صورة)

راغب علامة عن انفجار مرفأ بيروت: عدواني إرهابي تخرج منه رائحة الخيانة والغدر

تابع مواقعنا