الخميس 06 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا محمود ياسين: “هي الناس مستغربة ليه مرض بابا.. هو الزهايمر له علاج؟”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 10:47 م

أصبحت الحالة الصحية للفنان القدير محمود ياسين تثير القلق بالنسبة لجمهوره، ولكن ما حدث بالأمس وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات زوجته الفنانة شهيرة جعل القلق يثار أكثر وأصبح اسمه متصدرًا لمحركات البحث على جوجل والسوشيال ميديا، وكثرت الأحاديث حول تطورات حالته الصحية.

وأوضحت الفنانة رانيا محمود ياسين لـ”القاهرة 24″ أنها لا تعلم سبب استغراب الناس من تصريحات والدتها شهيرة بالأمس أثناء المكالمة الهاتفية للإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “التاسعة”، مضيفةً أن والدتها قالت كل تفاصيل الحالة الصحية لوالدها، وأنها كانت في حالة حزن شديد لما يمر به، بالإضافة إلى أحداث انفجار بيروت.

وأردفت رانيا، مستنكرةً ردود أفعال الجمهور: “هو الزهايمر له علاج واحنا منعرفش؟ من إمتى والزهايمر أو ضعف الذاكرة كان له علاج، الحالة مستقرة الحمد لله، ولكن بنتمنى متزيدش، هو فاكرنا وعارفنا وعارف أصحابه، وبنحاول كل فترة والتانية نتحدث معه لننشط الذاكرة عن ذكرياته وعننا وأعماله وأصدقائه”.

في سياق منفصل، حققت رانيا نجاحًا ملحوظًا من خلال مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “فلانتينو” بطولة الزعيم عادل إمام، وجسدت شخصية “صافي” وهي مُدرسة بإحدى مدارس “فلانتينو”، ويتم تسليط الضوء على الجانب الأسري لها، وكيفية مواجهتها للعديد من الأحداث الصعبة على مدار حلقات المسلسل.

كما أنها تشارك حاليًا في مسلسل “خالد بن الوليد”، بطولة الفنان ياسر جلال، والذي تم تأجيله من الموسم الرمضاني الماضي، وحتى الآن لم يتبين بعد حقيقة مشاركته في رمضان 2021، هذا إلى جانب توقف التحضيرات في الوقت الحالي، ومر المسلسل بالعديد من الأزمات من بينها أزمة فيروس كورونا، وتغيير بطل العمل، حيث أصبح ياسر جلال بعد اعتذار الفنان عمرو يوسف.

محمود ياسين نجم مصر الأول

رانيا محمود ياسين تكشف المتهم بسرقة حسابها على “انستجرام”

تابع مواقعنا