الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. محمد إمام يخوض سباق رمضان المقبل بعيدًا عن محمود الرفاعي

القاهرة 24
فن
السبت 08/أغسطس/2020 - 09:36 م

أعلن الفنان محمد إمام، خوضه السباق الرمضاني المقبل 2021، بعمل درامي جديد سيكون من تأليف محمد صلاح العزب، تحت قيادة المخرجة شيري عادل، ويحمل اسم مبدئي “الملك”، وذلك بعدما حقق آخر عمل درامي جمعهم هوجان، الذي عرض رمضان قبل الماضي، نجاحًا كبيرًا.

ونشر محمد إمام صورته، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق على الصورة، قائلا: “كنت ناوي ماعملش مسلسلات لفترة، قلت مش هلاقي حاجة جامدة زي مسلسل هوجان، لحد ما المؤلف محمد صلاح العزب والمخرجة شيرين عادل فاجئوني، بمسلسل الملك، لعرضه رمضان 2021 إن شاء الله، إنتاج تامر مرسي.. إشراف عام حسام شوقي، توكلنا على الله”.

ويأتي ذلك عقب ما نشره “القاهرة 24″، خلال الأيام الماضية، عن قيام الفنان محمد إمام بالتعاقد مع شركة سينرجي، على عمل درامي جديد بعيدًا عن قصة حياة بطل الصاعقة الشهيد محمود الرفاعي.

يشار إلي أن الفنان محمد إمام، غاب عن السباق الرمضاني الماضي، حيث لم يقدم عملًا من بطولته واكتفى فقط بالظهور كضيف شرف على مسلسل الاختيار، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، عن قصة حياة الشهيد بطل الصاعقة الرائد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103، والذي استشهد في معركة كمين البرث، وجسد شخصيته خلال أحداث المسلسل الفنان أمير كرارة، كما لعب دور الإرهابي هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي.

كما يعرض لمحمد إمام خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية فيلم لص بغداد، الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، أحمد العوضي، محمد عبد الرحمن توتا، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، إنتاج شركة “سينرجي”. يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد إمام الدرامية مسلسل هوجان، والذي حقق نجاحًا باهرًا خلال عرضه في موسم رمضان 2018، وشارك في بطولته كل من محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، عبير صبري، صلاح عبد الله، رياض الخولي، أوس أوس، أسماء أبو اليزيد، هاجر أحمد.

بعيدا عن شخصية إبراهيم الرفاعي.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني المقبل 2021 (خاص)

تابع مواقعنا