السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصحاب ورش المشغولات الذهبية يروون كواليس انهيار عقار عابدين على محلاتهم (صور وتفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/أغسطس/2020 - 07:26 م

روى أصحاب محلات ورش المشغولات الذهبية لـ”القاهرة 24″، كواليس انهيار عقار عابدين المكون من 5 طوابق على بضائعهم صباح اليوم السبت.

يقول ناصر، صاحب ورشة لتصنيع المشغولات الذهبية، إن الإنهيار وقع في حوالي الساعة العاشرة صباحا، مشيرا إلي أنه لم يكن هناك ما يشير إلي أنه من الممكن أن ينهار العقار.

انهيار عقار عابدين

وأضاف أنه يوجد بداخل العقار نحو 20 ورشة لتصنيع المشغولات الذهبية، وبداخهم ما يقرب من 100 كيلو من الذهب، قائلا ” إحنا كدة اتخرب بيتنا، دى فلوس ناس، وأصحاب الفلوس دى هيطالبوا بيها دلوقتي، ومش عارفين نعمل ايه”.

“لا يرد على هاتفه”.. البحث عن موظف بمكتب محاماة أسفل عقار عابدين المنكوب (تفاصيل)

وقال أحمد، أحد أصخاب ورش المشغولات الذهبية الموجودة بداخل العقار المنهار، إن العقار تجارى، حيث توجد بداخله ورش مشغولات ذهبية ومحلات ملابس فقط، وليس مستخدما للسكن.

وأضاف أن سقوط العقار كان مفاجئ للجميع، قائلا ” بيقولوا أن فيه 3 أشخاص أسفل الأنقاض، وجارى البحث عنهم”.

انهيار عقار عابدين

وأشار إلي أنه يوجد داخل العقار محل ملابس كبير بأكثر من طابق بالعقار، وكان يقوم بتوسعة المحل داخل العقار، كما أنه لا يوجد بداخل العقار إلى أعمدة حيث أنه من العقارات القديمة للغاية.

جثة وسط المشغولات الذهبية.. حكاية وجيه المختفي أسفل أنقاض عقار عابدين (صور وتفاصيل)

و ‎وقع صباح اليوم، انهيار جزءى بأحد العقارات بشارع قصر النيل وانتقلت اجهزة الامن لمكان الحادث، و تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا بوقوع انهيار جزءى بأحد العقارات بشارع قصر النيل، وعلى الفور انتقلت اجهزة الامن وتبين انهيار بأحد العقارات وجارى التعامل مع الموقف، ومن جانبة انتقل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لمكان الحادث.‎

تابع مواقعنا