الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حسن راؤول عن دويتو تامر حسني والعسيلي: مفاجأة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 18/أغسطس/2020 - 04:33 م

كشف الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول، تفاصيل الدويتو الجديد الذي يجمع الفنان تامر حسني، ومحمود العسيلي، وهي أغنية ضمن أغاني ألبوم تامر حسني الجديد المُقرر طرحه في الفترة القادمة بعدما ينتهي تامر من العمل عليه.

وقال راؤول في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ إن الدويتو سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع الإفصاح عن اسمه بناءً على رغبة تامر حسني، وهو من كلماته وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، متمنيًا أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور.

وتحدث راؤول عن تامر حسني على المستوى الشخصي، مشيرًا إلى أنه فنان يتميز بالتواضع والاحترام، والدأب في عمله ليظهر في الصورة التي تنال استحسان الجمهور، مضيفًا أنه يتمنى أن تكون أغنيته فارقة في تاريخ تامر حسني، كما أضاف الأخير لاسمه.

أما التعاون مع “الكينج” محمد منير، فأكد أنه من المميز التعاون معه، فكتابة اسمه كمؤلف لمنير بعد صلاح جاهين والأبنودي ونصر الدين ناجي وأيمن بهجت قمر وأمير طعيمة، هو تاريخ وشرف كبير له، مشيرًا أن الأغنية تنتمي للون المُبهج وكلماتها مختلفة.

أمام عن أعماله القادمة فقال إنه يتعاون مع الفنانة نداء شرارة في أغنية جديدة من كلماته وألحان اللبناني جان ماري رياشي، وهي من اللون الرومانسي ولكنها مختلفة عما سبقها من الأغاني، وهي ضمن أغاني ألبومها الجديد.

وكذلك انتهى من تسجيل أغنيته “أوبا” للفنانة رنا سماحة، وتستعد لتصويرها في الفترة المقبلة بعدما انتهت من تسجيلها، وهي من توزيع أحمد زعيم، أما هايدي موسى يتعاون معاها في أغنية “عيشها” والتي انتهت من تصويرها، وهي من كلماته وتوزيع محمد الشاعر وميكس وماستر توما، متمنيًا أن تنال تلك الأعمال إعجاب الجمهور.

أوس أوس لتامر حسني في عيد ميلاده: “ربنا يحبب فيك خلقه أكتر” (صورة)

“روتانا” تهنئ تامر حسني في عيد ميلاده الـ43: “كل عام ونجم الجيل بخير” (صورة)

تابع مواقعنا