الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمينة خليل تروج لـ”توأم روحي” قبل عرضه في السينمات الليلة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 04:19 م

حرصت الفنانة أمينة خليل، على الترويج لفيلمها الجديد “تؤام روحي”، الذي من المُقرر عرضه اليوم في مختلف سينمات مصر، بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وظهرت في فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، وعبر خاصية “استوري”، وقالت فيه: “النهاردة يوم مهم جدًا بالنسبة ليا لأن فيلم تؤام روحي، هيتعرض في سينمات كتير جدًا في مصر الساعة 7 مساءً”.

أمينة خليل
أمينة خليل

وتابعت طالبًة من الجمهور دعم صُناع العمل: “بطلب منكم تدعمونا وتدعولنا وتروحوا تتفرجوا على الفيلم ويارب يعجبكم، وكلنا متحمسين نسمع آرائكم  وابعتولنا ع السوشيال ميديا قولولتا آرائكم في الفيلم بعد ما تتفرجوا عليه”.

أمينة خليل
أمينة خليل

وأكدت أمينىة أن جميع أسرة العمل بذلوا جهدا كبيرا لإخراجه في أحسن صوره، فقالت: “في ناس كتير جدًأ اشتغلت جامد أوي عشان الفيلم دا ومنهم أحمد السبكي، حسن الرداد، توتا، عثمان أبو لبن، أماني التونسي، عائشة بن أحمد”.

أمينة خليل
أمينة خليل

وعلقت الفنانة أمينة خليل، على انتقادات البعض لها بسبب بعض صورها على السوشيال ميديا قائلة: “طول عمري بقول إن السوشيال ميديا لازم الواحد يفصل حياته عنها شوية، ومش مهتمه بهذا الأمر ومش باخده في الاعتبار”، وهذا خلال مداخلتها مع رامي رضوان في برنامجه “مساء dmc”.

بعد إثارة صورها للجدل.. أمينة خليل ترد على انتقادات الجمهور

أحمد السبكي يكشف البوستر التشويقي لفيلم “توأم روحي”

تابع مواقعنا