الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد صمت 5 سنوات.. هالة صدقي تتقدم ببلاغات للنيابة العامة لهذا السبب

القاهرة 24
فن
الجمعة 21/أغسطس/2020 - 11:12 ص

تقدمت الفنانة هالة صدقي، بعدة بلاغات للنيابة العامة، ضد صلاح السقا محامي زوجها سامح زكريا، وذلك بعد رفع قضية ضدها مؤخرًا، لإنكار نسب أولادها منه وهم مريم ويوسف. وكتبت صدقي على حسابها الشخصي بـ”فيس بوك”: “تم عمل بلاغ ضد الموقع اللي تم التشهير بي وبوألادي وبلاغ ضد المحامي للنيابة العامة  لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده لسرد وقائع ليس لها أي صحة ولمجرد التشهير والضغط عليا، وأعتذر لإقحامكم في أمور شخصية وليس مجالها الميديا ولكن وجب التوضيح وبعد صمت خمس سنين”.

هالة صدقي على فيس بوك
هالة صدقي على فيس بوك

وفي وقت سابق، كتبت هالة: “لما أب يتخلى عن مراته وأولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق أرضهم ويرميهم علشان طمعه وأنانيته ويستغلهم أسوء استغلال ويمنعهم من السفر ويقضي على مستقبلهم الرياضي، وفِي الآخر علشان يهرب من حكم الحبس بتاع النفقة ينكر نسبهم وفِي الآخر يرفض يطلق، منتظر الثمن”.

هالة صدقي على فيس بوك
هالة صدقي على فيس بوك

وكانت هالة صدقي قد حذرت من تداول أي معلومات مغلوطة أو مضللة، سواء عن طريق أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، بشأن خلافها مع زوجها، مؤكدة أنها سوف تلجأ للقضاء حال حدوث ذلك.

الفنانة فوجئت بمقطع مصور لأحد الأشخاص الذي أدعى أنه محام، يتهمها فيه بالاستيلاء على أموال زوجها بموجب توكيل بشكل مثير للدهشة، ودون أى سند قانوني، كما تطرق لبعض الأمور العائلية الخاصة، التي لم يبت فيها القضاء.

وأضافت هالة صدقي، يحاول زوجي بطرق خبيثة النيل منى وسمعتي، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر فى وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا انه وللأسف الشديد لم يحترم ذلك أو يضعه نصب عينيه.

هالة صدقي: “وافقت على ليه لأ ثقة في المؤلفة والمخرجة.. ومش هوافق بناتي يباتوا برا” (حوار)

تابع مواقعنا