الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. وزير الشباب والرياضة يفتتح مجمع حمامات السباحة بنادي الشمس

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/أغسطس/2020 - 01:57 م

يفتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مجمع حمامات السباحة الجديد بنادي الشمس السادسة مساء اليوم.

ويستقبل الدكتور أسامة أبوزيد رئيس نادي الشمس، كبار الضيوف المدعون لحضور حفل افتتاح مجمع حمامات السباحة الجديد الذي كان فاقدا للحياة تماما على مدار 10 سنوات مضت.

ومن المنتظر أن يحضر حفل افتتاح مجمع حمامات السباحة بنادي الشمس وزير الدولة لشئون الإنتاج الحربي، أو من ينوب عنه خاصة أن الهيئة القومية للإنتاج الحربي نفذت إنشاء المشروع.

كما يحضر المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، ورؤساء الاتحادات الرياضية ولفيف من أعضاء مجلس النواب بمصر الجديدة والنزهة وعين شمس والقيادات التنفيذية بمحافظة القاهرة وشركة مصر للطيران ورجال الصحافة ونجوم الرياضة.

وكشف المحاسب تامر علي المدير التنفيذي لنادي الشمس، أن الاعلامي إبراهيم عبدالجواد سيقدم حفل افتتاح مجمع حمامات السباحة الجديد والذي ستشهد فقراته فيلما تسجيلا للنادي والثورة الإنشائية التي طالته في كل مكان منذ تولي مجلس الدكتور أسامة أبوزيد مقاليد الإدارة نوفمبر 2017 وحتى الآن.

وأشار تامر علي إلى أن مجمع حمامات السباحة الجديد كان حلما لأعضاء النادي على مدار مجالس الإدارات السابقة التي لم تضع طوبة فيه، إلى أن جاء المجلس الحالي وحرك المياه الراكدة في جميع المجالات ومعه تحولت الاحلام لحقائق.

وقال المدير التنفيذي لنادي الشمس، إن الحفل سيتم وفق الضوابط والإجراءات الاحترازية لتفادي الإصابة بفيروس كورونا المستجد بحضور 50 ضيفًا فقط، على أن يسمح لأعضاء النادي بالدخول عقب انتهاء الحفل ومشاهدة لقاء الأهلي والزمالك في القمة 120 على شاشة عملاقة وضعت على جنبات الحمام.

وكشف أن فقرات حفل الافتتاح ستشهد كلمات لوزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية ورئيس مجلس إدارة نادي الشمس وإطلاق الألعاب النارية وفقرة الباليه الايقاعي والتنورة.

أشرف صبحي يشكل لجنة للتحقيق في واقعة التعدي على شابين بأحد مراكز شباب المرج

نادي الشمس
نادي الشمس
نادي الشمس
نادي الشمس
نادي الشمس
نادي الشمس
تابع مواقعنا