الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حجز جلسة محاكمة شقيقة زينة في واقعة التعدي على أحمد عز للحكم في 27 أغسطس

القاهرة 24
فن
الأحد 23/أغسطس/2020 - 06:26 م

حجزت محكمة جنح مستأنف العلمين، الحكم على نسرين رضا شقيقة الفنانة زينة، لجلسة يوم الخميس المقبل الموافق 27 أغسطس، في واقعة ضرب الفنان أحد عز في إحدى فنادق مدينة العلمين بالصفع على وجهه.

وثبتت واقعة تعدي نسرين على أحمد عز بالضرب على الوجه عدة مرات والسب والقذف منها وشقيقها محمد رضا بموجب كاميرات مراقبة الفندق بالصوت والصورة، التي أفرغتها النيابة، بالإضافة إلى شهود “عز” بالواقعة، وأكدها السيد رئيس النيابة الجزئية بالمحضر.

وطالب أشرف عبد العزيز، محامي عن أحمد عز برفض عدم قبول استئناف النيابة العامة، وتأييد الحكم المستأنف لصحته وصحة أسبابه، وعدم قبول ورفض الدعوى المدنية المقامة من المتهمة نسرين رضا إسماعيل مرسي شلبي، المستأنفة ضد الفنان أحمد عز، المدعي بالحق المدني.

وحصل “القاهرة 24” في وقت سابق على فيديو المشاجرة بينهما، الذي أوضح أن عز كان جالسًا بالمطعم الخاص بالفندق على إحدى الطاولات بصحبة أحد الأشخاص، وذلك الشخص أصبح فيما بعد ضمن الشهود، يتبادلان حوارًا جانبيًا ويتخلله طلبات بعض من المعجبين بالتصوير معه على طريقة “السيلفي”، وذلك ما لفت انتباه نسرين التي اتجهت له بصحبة شقيقها إلى جلوسه، ولكمته في وجهه قائلةً: “أنا قات إني هضربك واشتمك لو شوفتك”، واندهش عز من الموقف وعندما كشف شخصيتها، نهض وتوجه إلى أمن الفندق ليحرر بها محضرًا بالضرب والسب والقذف.

أشرف عبد العزيز يُعلن براءة أحمد عز في قضية تعدي شقيقة زينة عليه بالساحل الشمالي

أول ظهور لنسرين رضا شقيقة زينة بعد إصابتها بنزيف حاد في المخ (صور)

تابع مواقعنا