الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على المواعيد الكاملة لصرف مرتبات أغسطس 2020

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 24/أغسطس/2020 - 03:12 م

تصدر محرك البحث “جوجل” مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس 2020، وذلك بعد بحث العديد من المواطنين عنها، من العاملين بالدولة بالمؤسسات الحكومية والخاصة.

ويعرض “القاهرة 24” المواعيد الكاملة لصرف مرتبات شهر أغسطس الحالي، حسب ما أعلنت وزارة المالية.

وبدأت وزارة المالية، برئاسة الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أمس الأحد، صرف مرتبات شهر أغسطس الجاري، للعاملين بالجهاز الإداري للدولة والتي تستمر لمدة 3 أيام.

ووفق لبيان سابق من قبل المالية، تم تقسيم صرف المرتبات للعاملين بالوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على مدار 3 أيام من كل شهر؛ وذلك منعًا للتكدس والإزدحام، ضمن الإجراءات الإحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة جائحة فيروس كورونا “كوفيد-19”.

وصرفت وزارة المالية مرتبات شهر أغسطس للعاملين في كلًا من 35 وزارة وهيئة أمس الأحد الموافق 23 أغسطس، ومن المقرر أن يصرف اليوم الأثنين مرتبات 21 وزارة وهيئة لكل الموظفين والعاملين بها، على أن يصرف غدًا الثلاثاء 25 أغسطس، مرتبات 9 وزارات وهيئات.

وتتيح المالية مستحقات العاملين بكل جهة في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وتوضح الجداول التالية مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس وفقًا لكل وزارة وهيئة، حسب ما أعلنت وزارة المالية:-

جدول المالية لصرف مرتبات شهر أغسطس 2020
جدول المالية لصرف مرتبات شهر أغسطس 2020
جدول المالية لصرف مرتبات شهر أغسطس 2020
جدول المالية لصرف مرتبات شهر أغسطس 2020
جدول المالية لصرف مرتبات شهر أغسطس 2020
جدول المالية لصرف مرتبات شهر أغسطس 2020

بعد إعلان تقديمها.. ننشر مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة لأشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر

كما أعلن وزير المالية، عن صرف مرتبات شهر سبتمبر القادم خلال الفترة من 21 إلى 24 سبتمبر المقبل والتي من المقرر لها أن تصرف كالتالي:

صرف مرتبات العاملين في 35 وزارة وهيئة مختلفة يوم 22 سبتمبر، ثم صرف المرتبات لـ21 وزارة وهيئة يوم 23 سبتمبر، على أن ينتهي الصرف في يوم 24 سبتمبر لـ9 وزارات وهيئات.

ونوهت المالية، أن صرف مستحقات العاملين بكل من وزارتي الصحة والداخلية يأتي أولًا؛ تقديرًا لجهودهم المبذولة في مواجهة جائحة كورونا المستجد “كوفيد-19” منذ شهر مارس الماضي.

القوى العاملة: صرف 100% من مرتبات 300 ألف عامل متضرر من “كورونا”

وفي سياق أخر، قالت وزارة القوى العاملة، إن الصندوق الخاص بإعانات الطوارئ للعمال، التابع للوزارة، يستكمل حاليًا صرف الإعانات المخصصة للعاملين في القطاعات المتضررة من أزمة كورونا ومنها قطاع السياحة، والغزل والنسيج وقطاعات أخرى.

وكشف محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن نسبة الإعانات التي تم تخصيصها للعمال المتضررين، تصل نحو 346 مليون و806 آلاف جنية، لنحو 299 ألفًا و 530 عاملًا يعملون في 3393 منشأة متضررة من أزمة “كورونا” المستجد، وذلك بنسبة 100% من الأجر الأساسى للعاملين، وفق بيانًا للوزارة. كما لفت سعفان أن المبالغ التي يتم صرفها للعمال، هي الحد الذى قام صاحب العمل بالتأمين عليهم به والمثبت فى التأمينات بحد أدنى 600 جنيه.

تابع مواقعنا