الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد عروس القليوبية المتوفاة ليلة زفافها: “أمها وأختها ماتا بنفس المرض منذ سنوات”

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 07:13 م

سيطرت حالة من الحزن الشديد، على أهالي قرية أكياد دجوي بمحافظة القليوبية، حال تشييع جثمان الفتاة إسراء محمد، التي توفيت بسكتة قلبية قبل زفافها بساعات، لينقل سرادق فرحها إلى مأتم لاستقبال العزاء فيها.

ووسط المعزين وقف محمد إبراهيم حلمي، والد العروس، يستقبل العزاء في ابنته والدموع تنهمر من عينه، على فراق فلذة كبده التي لطالما حلم بها “عروسًا في فستانها الأبيض”، غير أنه راضٍ بقضاء الله وقدره محتسبها من أهل الجنة، بقوله: “عروس الجنة بإذن الله”.

وأضاف محمد لـ”القاهرة 24″، أن أسرته كانت تقيم في القاهرة وجاءت إلى قرية أكياد التابعة لمركز طوخ مسقط رأس والدتها، ليقيموا لها العرس وسط أسرة والدتها الذين أصروا على إقامة شادر كبير لها فرحين لفرحة ابنة شقيقتهم.

وتابع والد العروس، أن والدتها توفيت بسكتة قلبية أيضًا “أي نفس سبب وفاة العروس”، قبل 6 سنوات، وشقيقتها الصغرى أيضًا، مؤكدًا على أن إسراء كانت مثالًا يحتذى به في الأدب والأخلاق، وكانت تتمتع بحب وتقدير من الجميع وكان وجهها دائما بشوشًا لا يعرف الحزن أو الضجر.

واستكمل والد العروس: “عريسها من مدينة بنها، وتم عقد قرانها منذ أسابيع تمهيدًا لليلة الزفاف، وتم نقل عفشها إلى بيت الزوجية ببنها، وتم فرشه في شقتها بالكامل منذ عدة أيام”، مشيرًا إلى أن إسراء قضت “ليلة الحنة” مع أصحابها وأقاربها حتى فجر اليوم، وهي في غاية السعادة والفرح.

وأردف: “ظهر يوم الحنة حاولت إيقاظها ولكنها لم ترد، فظننت أنها في غيبوبة وتوجهت بها إلى مستشفى بنها الجامعي للكشف عليها، ولكن الأطباء أبلغونا أنها لاقت ربها”.

تحريات المباحث: عروس طوخ ماتت بأزمة قلبية قبل زفافها بساعات (صور)

من جانبه قال رمضان رزق خال العروس، إنها في عمر الـ19 عامًا، وحديثة التخرج من الثانوية الفنية، مضيفا أنها كانت تأتي للقرية بصفة دورية للإقامة بضعة أيام مع أشقاء والدتها المرحومة، وأن الأسرة انتابتها صدمة جراء ما حدث.

وكانت تحريات مباحث مركز طوخ برئاسة العقيد عمرو الجزار مفتش مباحث شمال بنها ، قد أكدت أن وفاة الفتاة “إسراء محمد”21 عامًا قبل ساعات من زفافها جاءت لأسباب طبيعية، نتيجة إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة، وصرحت النيابه بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، بدفن الجثه لعدم وجود شبه جنائية.

وقالت أسرة الفتاة إنها كانت تستعد لحفل زفافها، الذي كان مقررًا اليوم الأربعاء، إلا إنها عند إيقاظها صباح اليوم نظرا لتأخرها في النوم، أخبرتهم بأنها تشعر بألم في الجهة اليسرى من الصدر، ناحية القلب، وتناولت كوبًا من الماء، بعد أن جلست على سريرها، وبعد دقائق عادت للنوم مرة أخرى وعندما حاولوا إيقاظها مرة أخرى، تبين أنها فقدت الوعي، فتم تقديم الإسعافات الأولية لها ونقلها إلى المستشفى الجامعي، إلا اإنها فارقت الحياة قبل الوصول إلى المستشفى.

وكانت الأجهزة الأمنية فى القليوبية، قد تلقت إشارة من مستشفى جامعة بنها، بوصول الفتاة جثة هامدة ولا توجد بها أي آثار جسدية تدل على تعرضها لحادث أو إصابات، وبالكشف عليها تبين أنها متوفاة إثر أزمة قلبية، حيث فوجئت أسرتها بوفاتها.

وفاة عروسين إثر اختناقهما داخل الحمام في سوهاج

تابع مواقعنا