السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد “تيك توك”.. أنغام تطرح كليب “بحبك وبرتاحلك” على يوتيوب (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 28/أغسطس/2020 - 01:23 م

طرحت المطربة أنغام، منذ قليل، فيديو كليب أغنيتها الجديدة “بحبك وبرتاحلك”، على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وذلك عقب يومان من طرحها على تطبيق “تيك توك”.

وتقول كلمات الأغنية: “أنا أنا أنا.. أنا بحبك أنا أنا أنا.. أنا بحبك أنا بحبك وبرتاحلك علشان انت مريح.. وعشان طيب وأمين.. وصريح جربتك في الضيق والشدة بس لقيتك راجل بصحيح.. أنا بحبك وبرتاحلك علشان أنت مريح.. يا أعز ما الأيام جابت يا شمس عمري اللي ما غابت الناس تميل وألقاك ثابت ما يهزك ريح.. ليك خير في أهلك وصحابك.. وليك حضور يملي غيابك قلبك حنين وعتابك مافيهوش تجريح”.

“بحب وبرتاحلك”، من كلمات الشاعر الغنائي صابر كمال، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع تميم، وتم طرحها قبل يومين على الحساب الرسمي لأنغام على تطبيق “تيك توك”.

لماذا اختارت أنغام تيك توك لطرح كليبها الجديد “بحبك وبرتاحلك” وليس يوتيوب؟

وفي وقت سابق، أوضحت راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، سر طرح المطربة أغنيتها الجديدة “بحبك وبرتاحلك” عبر تطبيق “تيك توك”، وليس قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” كما اعتاد الجمهور.

وقالت راندا في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن السر وراء طرح الأغنية عبر تطبيق “تيك توك”، أنه راعٍ رسمي لكليب الفنانة أنغام الجديد.

 

تابع مواقعنا