الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهد من أول صلاة جمعة بعد التوقف بالإسماعيلية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 28/أغسطس/2020 - 01:44 م

شهدت مساجد محافظة الإسماعيلية حالة من الانضباط بين المصلين والعاملين، في الجمعة الأولى بعد العودة وتوقف دام لشهور بسبب انتشار فيروس كورونا.

صلاة الجمعة بالاسماعيلية

والتزم المصلين بالإجراءات الاحترازية وأهمها التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات وإحضار سجادة الصلاة ومنع السلام بالأيدي، واكتفوا بالمباركة شفويا بعودة صلاة الجمعة للمساجد وسط فرحة عارمة.

شاهد.. المئات يؤدون صلاة الجمعة بالجامع الأزهر بعد توقف 5 أشهر بسبب كورونا (فيديو)

من جانبه تفقد الشيخ مجدي بدران وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، يرافقه فضيلة الشيخ السىيد عطية مدير المتابعة بالمديرية، المساجد صباح اليوم الجمعة، واجراءات افتتاحها امام المصلين لأداء شعائر صلاة الجمعة، ومتابعة التعليمات التي وضعها الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

صلاة الجمعة بالاسماعيلية

وتفقد وكيل الوزارة عدداً من مساجد المحافظة، على رأسها مسجد ابو بكر الصديق أكبر مساجد المحافظة، كما تابع مع مديرى الإدارات الفرعية التجهيزات والاعدادات التى يقوم بها الأئمة والعمال لتهيئة المساجد لعمارها من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية صباح اليوم.

وأعرب عن سعادته الغامرة بما رآه من جهود مبذولة من كل منتسبى الأوقاف فى إعداد بيوت الله لاستقبال عمارها، مطالباً رواد المساجد أن يكونوا على قدر المسئولية وأن يحافظوا على أنفسهم وغيرهم بالإلتزام بالإجراءات الاحترازية.

صلاة الجمعة بالاسماعيلية
تابع مواقعنا