الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن يوسف عن عبد الرحمن أبو زهرة: “كان الأفضل يسيب نفسه للسوق”

القاهرة 24
فن
السبت 29/أغسطس/2020 - 01:53 م

علق الفنان حسن يوسف، على موقف الفنان عبد الرحمن أبو زهرة الذي طالب المخرجين والمنتجين بإعادة اكتشافه، كممثل كوميدي يرغب في العودة للشاشة من جديد في أدوار تليق بقيمته الفنية.

وأعرب حسن، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ عن رفضه لموقف الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، لأن قيمته الفنية أكبر من أن يطالب بأدوار جديدة، فقال: “أنا معجبنيش وكنت أتمنى أن عبد الرحمن أبو زهرة مايعملش كدا”.

وأضاف: “هو قيمة فنية كبيرة ومن الأجيال المتميزة، وهو راجل من سنين في المسرح القومي وله قيمة كبيرة، وأنا شخصيًا لأني بحبه ماكنتش أتمنى له يعمل كدا، ومن يوم ما قال كدا هل حد بعتله شغل؟، ماشتغلش برضو، كان الأفضل أن يسيب نفسه للسوق”.

وفي وقت سابق قال خلال مداخلة هاتفية في برنامج “القاهرةالآن”، المُذاع على فضائية العربية الحدث الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي: “الناس تصورت أن عندي إكتئاب عشان مابتشغلش وأنا عمري ماشتكيت من الحكاية دي، أنا قولت أني حزين على صناعه الفن في مصر”.

وتابع أبو زهرة: “الناس بتشكر فيا بشكل جميل بس مش شايف انعكاس ده في أعمال تسند ليا، وكل أعمالي دلوقتي بيتكتب عليه بالبنط العريض ضيف الشرف الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة وفي مقابل التغاضي عن ده يدوني فلوس كتير”.

عبد الرحمن أبو زهرة: “مستوايا ما يقلش عن “آل باتشينو”.. والكتاب بيكتبوا للشباب بس ومقعدنا في البيت”

حسن يوسف لـ”القاهرة 24″: طلبت 10 مليون جنيه للمشاركة في “جمال الحريم”

تابع مواقعنا