الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخال ذئب.. تأجيل محاكمة عامل اعتدى جنسيًا على بنت شقيقته الطفلة بالعاشر من رمضان

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/أغسطس/2020 - 05:49 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد المهدي ومحمد سامي بده، وسكرتارية خالد إسماعيل، اليوم السبت، قرارًا بتأجيل محاكمة عامل لدور الانعقاد بشهر أكتوبر المُقبل؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 4963 جنايات أول العاشر من رمضان لسنة 2020، بالاعتداء جنسيًا على ابنة شقيقته الطفلة، وذلك لمناقشة المجني عليها.

تعود تفاصيل القضية ليوم السبت 9 مايو الماضي، عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من ربة منزل تتهم فيه شقيقها “ال.ص” 41 سنة، عامل، مُقيم بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بالاعتداء جنسيًا على طفلتها “ر” والتي بالكاد أتمت ربيعها الثاني عشر.

وأفادت صاحبة البلاغ، بأن شقيقها المتهم حاول ملامسة أجزاء حساسة من جسد طفلتها، وأثناء مقاومة الصغيرة له، سقطت أرضًا ليُقدم الجاني على الاعتداء جنسيًا عليها ومواقعتها بعدما استغل تواجد والدتها في العمل وخلو المنزل.

وتوصلت التحريات إلى صحة الواقعة وصدق الاتهام، وجرى ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق.

ضبط عاطل بتهمة محاوله الاعتداء جنسيًا على طفل وشقيقته في المحلة

تابع مواقعنا