السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة لموقع القاهرة 24.. مدرسة خاصة بالمنوفية تقدم وظيفة لأولى الجمهورية بالثانوي التجاري (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 12:19 ص

تقدمت مدارس طيبة الخاصة بأشمون، بعرضًا للطالبة حسناء محروس سماحة، بنت مركز أشمون بالمنوفية، الحاصلة على الترتيب الأول على مستوى الجمهوية في الشهادة الثانوية التجارية، نظام الخمس سنوات، للعمل بالمدرسة إستجابة إلى ما تم نشره على موقع القاهرة 24 الإخباري، خلال حديثه الطالبة بعد ظهور النتيجة.

وهنئت المدرسة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بنت مركز أشمون، الطالبة حسناء محروس سماحة، بعد تفوقها وحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية بنتيجة امتحانات الدبلومات الفنية، وقدمت لها وظيفة عبر منشور على صفحة المدرسة الرسمية.

كما تقدم أحد أشهر المعامل الطبية في محافظة المنوفية، بعرضًا آخر للطالبة حسناء سماحة، للعمل في فرع أشمون في الوقت الذي تحدده ويتوافق مع الدراسة في الجامعة، تقديرًا لما قدمته الطالبة من مثال يحتذى به وسط أقرانها.

وكان إبراهيم العربي، الرئيس التنفيذي لمجموعة مصانع “العربي”، قد استجاب لما طلبته حسناء محروس سعد، الأولى على الجمهورية الحاصلة على 97% في الثانوية التجارية، من وظيفة لاستكمال دراستها.

وقرر العربي تبني الطالبة حسناء للعمل في مجموعة “العربي” جروب، استجابة لطلبها خلال حديثها مع “القاهرة 24” اليوم، وتقديرًا لها ولإصرارها على النجاح والتفوق.

منشور المدرسة
منشور المدرسة

 

أولى الجمهورية بالثانوي التجاري: “أهدي تفوقي إلى روح والدي.. وأحتاج إلى وظيفة لاستكمال دراستي” (صور)

 

بعد عرض “الحياة اليوم” ونشر “القاهرة 24”.. مصانع العربي تتبنى أولى الجمهورية بالثانوية التجارية (فيديو)

تابع مواقعنا