الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخميس.. حنان ماضي ضيف “صوت مصر” في دار الأوبرا

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 11:50 ص

يستضيف أوركسترا صوت مصر بقيادة المايسترو أحمد عاطف، الفنانة حنان ماضي، خلال حفله المقام في الثامنة مساء الخميس 3 سبتمبر، على مسرح النافورة بدار الأوبرا، بمشاركة العازفين سامر بركات “قانون”، وائل النجار “أكورديون” وعلاء صابر “عود”.

ويتضمن البرنامج مختارات من الأعمال الموسيقية الدرامية الشهيرة منها بطل من ورق لحسن أبو السعود، كراكون في الشارع – أيام في الحلال – نصف ربيع الآخر – هالة والدراويش لعمار الشريعي، غرام في الكرنك لعلي إسماعيل، دعاء الكروان لأندريا رايدر، الإرهاب والكباب لمودي الإمام وعدد من المؤلفات العالمية التي تم توظيفها في فيلمي إمبراطورية ميم وسر طاقية الإخفاء، إلى جانب أهل الرضا وصوت مصر من مؤلفات قائد الأوركسترا المايسترو أحمد عاطف.

كما تتغنى حنان ماضى بمجموعة من أعمالها، التي قدمتها لعدد من المسلسلات الشهيرة منها: على نار هادئة، المال والبنون، الوشاح الأبيض، البحار مندي، زي الهوى، سرسب وآسيا.

يشار أن أوركسترا “صوت مصر”، يعد أول فرقة موسيقية تأسست على يد عازف الكمان والمؤلف الموسيقى أحمد عاطف، بهدف القاء الضوء على الموسيقى الدرامية بشكل مبسط يلائم ذوق الجمهور المصري وتجمع في تكوينها بين آلات الأوركسترا الكلاسيكي والآلات الشرقية وآلات الباند الغربية.

 الأحد.. أغاني عالمية مع تابلوهات للباليه على مسرح “النافورة” بدار الأوبرا (صور)

تابع مواقعنا